أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن نتيجة التحاليل والفحص الذي قام به لاعب الفريق الأول لكرة الق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 19:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة زوجته وبناته

أحمد فتحي لا يعاني من فيروس كورونا

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن نتيجة التحاليل والفحص الذي قام به أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما تأكد إصابة زوجته في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأربعاء بالفيروس هي وبناته.



وأكد سيد عبد الحفيظ، أن نتائج الفحوصات بفيروس كورونا والخاصة باللاعب أحمد فتحي جاءت سلبية، وأنه بخير ولا يعاني من الإصابة بالفيروس، متنمنيًا الشفاء لزوجته وبناته بعد إصابتهم بالفيروس.

أحمد شوبير ينفي إصابة أحمد فتحي بفيروس كورونا

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إصابة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الإعلان عن إصابة زوجته وبناته بالفيروس القاتل، والذي أصاب الملايين وأودى بحياة الآلاف حول العالم.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، صباح اليوم عبر إذاعة أون سبورت أن أحمد فتحي، غير مصاب ولا يعاني من أي شيء، وأن هذا الكلام من على لسان الطبيب الذي قام بالكشف عليه للتأكد من سلامته.

وقال شوبير: "تأكدت من خلال الطبيب المعالج على سلامة فتحي، وقام فتحي بإجراء فحص كورونا وجاءت النتيجة سلبية، وستخضع زوجته وبناته لعزل صحي لمدة 14 يومًا".

بيراميدز يعلن رسميًا تعاقد مع أحمد فتحي

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب أحمد فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إعلان رحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

ونشر بيراميدز ،عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو قصير، ظهر فيه أحمد فتحي، في دلالة على التعاقد مع اللاعب.

وعلق النادي على المقطع الذي ظهر فيه أحمد فتحي قائلًا: "هذا يحدث بالفعل".

تاريخ أحمد فتحي مع الأهلي

ولعب أحمد فتحي مع الأهلي ثلاث فترات منذ انضمامه عام 2008 قادمًا من شيفيلد، حيث مكث ليناير 2013، ورحل على سبيل الإعارة لهال سيتي الإنجليزي، قبل العودة بعد 6 أشهر وينهي عقده ويرحل لصفوف أم صلال القطري في صفقة انتقال مجاني، ثم يعود بعد عام وذلك في 2015 ويمكث بالأهلي حتى الآن.

وخاض أحمد فتحي 125 مباراة، وسجل 7 أهداف وصنع 21 هدفًا، بواقع 80 مباراة بالدوري و34 بأبطال أفريقيا و8 مباريات بكأس مصر و3 مباريات بالسوبر المصري، وحقق الدوري في المواسم الثلاثة، ولقبًا للكأس عام 2017، ولقبي للسوبر المصري عامي 2016 و2018.

في الموسم الماضي والجاري تراجع الأداء فلعب أحمد فتحي 25 مباراة فقط بواقع 23 مباراة بالدوري ومباراة بالكأس ومباراة في السوبر المصري وحقق الدوري مرة والسوبر المصري مرة.

وتراجع اعتماد المدير الفني الحالي للنادي الأهلي فايلر، على فتحي، ويعتمد على اللاعب الشاب محمد هاني، ويلعب أساسيًا في كثير من المباريات.