أعلن أحمد عفيفي إنضمامه رسميا إلى قناة نادي الزمالك بداية من شهر يوليو المقبل من أجل تقديم برنامج عبر القنا

الأهلي,قضية,المصريين

الأحد 17 يناير 2021 - 15:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد عفيفي يعلن انضمامه لقناة الزمالك

أعلن أحمد عفيفي، انضمامه رسميًا إلى قناة نادي الزمالك، بداية من شهر يوليو المقبل من أجل تقديم برنامج عبر القناة، موجهًا الشكر لرئيس النادي المستشار مرتضى منصور ولإعلام المصريين.

وكتب عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، :"بالأمس وقعت عقد الانضمام لقناة نادينا نادي الزمالك بداية من يوليو 2020".

ووجه عفيفي، الشكر إلى إعلام المصريين والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حرصهم على تواجده في قناة الزمالك، حيث كتب :"شكر خاص للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحرصه الشديد على وجودي ولثقته في شخصي ولقدر ما بذله من مجهود من بداية طرحه لفكرة انضمامي وحتى اتمامها".

وأكد عفيفي أنه سيعلن تفاصيل برنامجه خلال وقت لاحق، حيث أكمل، :"باقي التفاصيل عن مشاركتي في برنامج زملكاوي لاحقًا، ان شاء الله دعواتكم".

الأهلي يتقدم بـ3 بلاغات ضد الزمالك رسميًا

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي أمس  الثلاثاء، بيانًا رسميًا بشأن قضية "نادي القرن" لأفريقيا في القرن الـ20، والتي توج بها النادي الأحمر.

وخلال الفترة الأخيرة يواصل نادي الزمالك التأكيد على أحقيته بلقب نادي القرن، ويعد حاليًا ملف قانوني للتقدم به للجهات المسؤولة من أجل الحصول على اللقب.

وجاء في بيان الأهلي "الشؤون القانونية بالنادي قدمت مذكرة للعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم، بشأن انتهاك البعض حقوق النادي الفكرية".

وأضافت "النادي الأهلي هو نادي القرن وفق ما أقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، وأخطر به النادي في حينه، وأن الاتحاد الأفريقي لا يفوته مناسبة إلا وكرر فيها أن النادي الأهلي هو نادي القرن، وآخرها التهنئة التي نشرها كل من الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي على موقع كل منهما، مهنئين فيها النادي الأهلي على مرور عشرين عامًا على منحه لقب نادي القرن".

وتابع "وعليه قام النادي بإضافة هذا اللقب إلى شعاره، وتم تسجيله كأحد عناصر ومكونات هذا الشعار، وفق ما ينص عليه قانون حماية الملكية الفكرية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2002، ويقوم النادي بتسويقه واستثماره ضمن عقود رعايته واستثماراته".

الزمالك: نرفض التحرش الرياضي بنا

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أمس، بيانًا رسميًا، رد فيه على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال الزمالك، في بيانه: "بعد قيام مجلس إدارة الأهلي بالزج بِاسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة تشكل تحرش رياضي غير مقبول".

وأكمل الزمالك: "فإن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زملكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق، وإن عدتم عدنا".