أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على أن حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

الأهلي,تركي آل الشيخ,ميدو,أحمد حسام ميدو

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: حسام عاشور بديل طارق حامد.. وتركي: متقلقش

حسام عاشور
حسام عاشور

أكدأحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على أن حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي هو الخاسر الكبير في المشكلة الأخيرة التي نشبت بين مجلس إدارة النادي الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي انتهت بقرار من مجلس إدارة القلعة الحمراء بسحب الاستثناءات الخاصة باللاعب وعدم إقامة مباراة اعتزاله، بالإضافة لرفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الشرفية لرؤساء النادي الأهلي.



وأوضح ميدو، في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أنه يتمنى انضمام حسام عاشور، إلى صفوف نادي الزمالك ولمدة موسم واحد كأفضل بديل لطارق حامد.

وكتب ميدو: "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمله ماتش اعتزال".

وأضاف: "أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب أكمل لعب سنة كمان، وفي الزمالك طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".

ورد عليه تركي آل الشيخ: "صباح الفل، حبيبي ميدو إنت عارفني، وحسام متقلقش عليه"، ورد عليه ميدو مازحًا: "حبيبي أبو ناصر نريده في الزمالك".

ثم اختتم ميدو، الحديث عن تركي آل الشيخ وحسام عاشور: "أنت لم تتخل عن أحد في صفك وهذه حقيقة لكل من تعامل معك يعلمها جيدًا، يا بختك يا حسام".

 

 

  

الأهلي يسحب استثناءات اعتزال حسام عاشور

أصدر النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا، حسم فيه موقفه بشأن اللاعب حسام عاشور، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مباراة اعتزاله.

وأشار الأهلي إلى اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة تخطيط الكرة بالنادي، بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، والذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطواته المقبلة.

وكان حسام عاشور قد خرج في عدد من الفيديوهات نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيها عن الخلافات التي حدثت بشأن مباراة اعتزاله وتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية لتجهيز الاحتفالية ولكن في النهاية حدثت الخلاف ولم يكتمل الاتفافات حول إقامة المباراة.