أعلن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بتقديمه شكوى بتقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفن

السوشيال ميديا,الفنانين,ياسمين عبد العزيز,أحمد العوضي,وائل عبد العزيز,شقيق ياسمين عبد العزيز

السبت 16 يناير 2021 - 01:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بينهم ريم البارودي..

شقيق ياسمين عبد العزيز يقاضي 5 فنانين وقناة

وائل عبد العزيز- شقيق ياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز- شقيق ياسمين عبد العزيز

قدم الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز شكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين، أبرزهم إدوارد وريم البارودي ومحمد محمود عبد العزيز، وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز، بالإضافة إلى قناة أوربيت الفضائية.



شقيق ياسمين عبد العزيز يقاضي هؤلاء

وكتب وائل عبد العزيز منشورا على حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي، قال فيه: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي، قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من "إدوارد- ريهام سعيد- عمرو عبدالعزيز- محمد محمود عبدالعزيز- ريم البارودي".

 

 

وأضاف وائل عبد العزيز خلال المنشور: "مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من "إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبدالعزيز، وأخيرا قناه أوربت برنامج القاهرة اليوم".

أسباب مقاضاة وائل عبد العزيز لعدد من الفنانين

قرر وائل عبد العزيز تقديم شكوى بهؤلاء الفنانين وذلك بعد انتقادهم له بشكل أثناء أزمته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز، والذين اعتبروه خلالها أنه يشهر بشقيقته، مهاجمينه بشكل قوي.

وقال إدوارد عن وائل عبدالعزيز خلال هذه الفترة، "فى إيه أنت مريض نفسيا.. ده أنت فى مثابة أبوها مش أخوها واللى بتعمله ده مسموش رجولة".

 

وجاء ذلك خلال قيام إدوارد بإذاعة أحد الحلقات الخاصة به ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربيت الفضائية.

هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز عليها

شن وائل عبد العزيز هجومًا على شقيقته ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، والتي طالبها بأن تكون في العلن، وانتقدها مؤكدًا أنها تكبر "العوضي" بـ10 سنوات، قائلًا في أحد منشوراته التي هاجمها بها: "وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين، وتتصوري صور مالهاش اَي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد، وتنزل على السوشيال ميديا.. من امتى الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا، ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها".

وائل عبد العزيز يطالب شقيقته بإعلان زواجها

استمر هجوم وائل عبد العزيز على شقيقته ياسمين عبد العزيز، بعد أن أعلنت علاقتها العاطفية بأحمد العوضي، وطالبها بإعلان زواجها من، وأن تكون الأمور بينهما في العلن.

وقال وائل عبد العزيز في ذلك: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم..طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلن منذ شهر كلًا من ياسمسن عبد العزيز وأحمد العوضي، زواجهما، وقال الأخير عن موعد إعلان الزفاف، في أحد اللقاءات الصحفية: "أن إعلان موعد زواجنا خلال شهر رمضان الماضي كان متعمد وخاصة بعد نجاح "الاختيار" ومسلسلها "ونحب تاني ليه".