علق أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على الأزمة والخلافات بين إدارة نادي الأهلي وتركي.. المزيد

تركي ال الشيخ,محمود الخطيب,ميدو,أحمد حسام ميدو,النادي الاهلى

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 09:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: الأهلي سبب الأزمة مع تركي آل الشيخ

محمود الخطيب وتركي آل الشيخ
محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على الأزمة والخلافات بين إدارة نادي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.



وتعليقًا على الأحداث كتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "مع توقف كرة القدم في العالم كله توقفت المشاكل إلا عندنا الدنيا مولعة على طول!! كله ضرب".

وأكد ميدو، أن حدوث المشاكل بين الطرفين شيء بديهي وأن سبب المشاكل هو النادي الأهلي والذي لم يبرز دور تركي آل الشيخ، في ما يقدمه للنادي الأهلي، حيث كتب: "المشاكل اللي حصلت بديهية الأهلي متعود إن أي حد يصرف وما يتكلمش وطبيعة تركي آل الشيخ مش كده الراجل شخصية قيادية وعايز الأهلي يبرز دوره في أي حاجه بيعملها للنادي وده حقه".

وأضاف ميدو: "أي حاجة عايمة ومش مبنية على الاتفاق من الأول في الآخر بتبوظ وبيبقا شكلها وحش وبتعمل مشاكل.. دي أساس المشكلة.. الأهلى مشي بمبدأ تعالى بس اصرف وهنعملك اللي أنت عاوزه تعالى بس يا راجل الأهلي بيتك وبعد كده هوب لا أوعى تتكلم إحنا الأهلي ماعندناش الكلام ده".

وأكد ميدو، أن تلك الخلافات ما كانت ستحدث في عهد المجلس السابق للنادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، حيث كتب: "الأهلاوية المعتدلين عارفين إن الكلام اللي بقوله صح ووالله لو كان نفس الكلام على الزمالك كنت هقوله.. أخيرا وده أكيد لو محمود طاهر كان رئيس الأهلي ماكانش أي حاجة من الكلام ده حصلت وده مايقللش من حبي للكابتن محمود الخطيب واعتزازي الكبير به كلاعب وكشخصية محترمة جدا".

الأهلي يحذف آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي

أصدر النادي الأهلي أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا، لحسم الجدل في أزمة تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، التي افتعلت في الفترة السابقة بينه وبين محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي.

وقال النادي في بيان رسمي: انطلاقًا من تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي لأعضاء وجماهير النادي، وفي ظل التطورات الأخيرة على الساحة الرياضية، يجد المجلس لزامًا عليه أن يضع أمام الرأي العام عددًا من الحقائق قبل الإعلان عما استقر عليه من قرارات.

وأكمل البيان: التزم مجلس الإدارة بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع عن الرد، أمام الاتهامات الباطلة حول علاقة تركي آل الشيخ، التي خرجت كثيرًا عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى.