وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة أخيرة..

الأهلي,السيسي,السعودية,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,الانتخابات,تركي آل الشيخ,تركى ال الشيخ

السبت 5 ديسمبر 2020 - 04:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استردادها

تركي آل الشيخ يقرر التبرع بهداياه للأهلي إلى "تحيا مصر"

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة أخيرة بشأن خلافاته الأخيرة التي دارت في الأيام الماضية بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدًا على حبه لمصر وشعبها ولقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.



وأكد تركي آل الشيخ، على حبه لمصر ونيته المساهمة في بناء مشروع مدينة رياضية يتم افتتاحها في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الأربعاء، "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي، وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير، الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد، ولكن حدث الذي حدث".

وقرر تركي آل الشيخ بعد قرار النادي الأهلى برد أمواله وهداياه التي قدمها إلى النادي، أن يساهم بكامل المبلغ المسترد في صندوق تحيا مصر إن سمحت له الجهات المصرية بذلك.

 وأكمل: "ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر الأموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر  لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير، عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه".

مرتضى منصور: تركي دعم الخطيب بـ261 مليون جنيه

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة الأهلي رفضوا القرارات التي صدرت من النادي أمس، وأهمها رفع اسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ورد تبرعات وهدايا آل الشيخ بعد الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة كونها الجهة المختصة.

وأضاف مرتضى منصور في حديثه لبرنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ لديه الكثير من المستحقات لدى النادي الأهلي عبارة عن أموال وسيارات وساعات، وأشكك في إمكانية قيام مجلس إدارة النادي الأهلي بإعادة جميع المستحقات.

وتابع: "الكثير من مسؤولي النادي حصلوا من تركي آل الشيخ على ساعات ثمينة تقدر قيمة الساعة الواحدة بـ900 ألف جنية وبعضهم قام ببيع ساعته مقابل 600 ألف جنية فقط، بجانب حصول البعض منهم على سيارات بي إم دبليو.

وواصل حديثه قائلاً:" هذا بجانب 261 مليون جنية حصل عليها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لتمويل حملته في الانتخابات الماضية التي شهدت فوز الخطيب برئاسة النادي على حساب محمود طاهر، بجانب مبالغ كبيرة تبرع بها آل الشيخ لحسم صفقات كبيرة للنادي الأهلي طوال السنوات الماضية".

وعن تهديد الأهلي بتقديم بلاغ ضد نادي الزمالك من قبل المستشار القانوني محمد عثمان، وجه منصور رسالة لمحمود الخطيب قائلاً: "يا أخ.. محمود عثمان ده كان محامي في مكتبي وأنا طارده لأنه نصب على موكلة وخد منها 5000 جنيه وباع قضيته، وشوف سجل إخواته وأرجع للإدارة العامة للمخدرات وشوف تاريخه".

وتابع:"هذا الشخص هو المحامي الخاص بمحمد أبوتريكة وكان قدم بلاغ ضد القوات المسلحة، وادعى أن الرئيس السابق محمد مرسي قد خٌطف".