قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة

الأهلي,قضية,السعودية,الزمالك,سيارات,الخطيب,محمود الخطيب,القلعة,الانتخابات,تركي آل الشيخ,ورد,مرتضى منصور

الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: تركي دعم الخطيب بـ261 مليون جنيه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة الأهلي رفضوا القرارات التي صدرت من النادي أمس، وأهمها رفع اسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ورد تبرعات وهدايا آل الشيخ بعد الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة كونها الجهة المختصة.



وأضاف مرتضى منصور في حديثه لبرنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ لديه الكثير من المستحقات لدى النادي الأهلي عبارة عن أموال وسيارات وساعات، وأشكك في إمكانية قيام مجلس إدارة النادي الأهلي بإعادة جميع المستحقات.

وتابع: "الكثير من مسؤولي النادي حصلوا من تركي آل الشيخ على ساعات ثمينة تقدر قيمة الساعة الواحدة بـ900 ألف جنية وبعضهم قام ببيع ساعته مقابل 600 ألف جنية فقط، بجانب حصول البعض منهم على سيارات بي إم دبليو.

وواصل حديثه قائلاً:" هذا بجانب 261 مليون جنية حصل عليها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لتمويل حملته في الانتخابات الماضية التي شهدت فوز الخطيب برئاسة النادي على حساب محمود طاهر، بجانب مبالغ كبيرة تبرع بها آل الشيخ لحسم صفقات كبيرة للنادي الأهلي طوال السنوات الماضية".

وعن تهديد الأهلي بتقديم بلاغ ضد نادي الزمالك من قبل المستشار القانوني محمد عثمان، وجه منصور رسالة لمحمود الخطيب قائلاً: "يا أخ.. محمود عثمان ده كان محامي في مكتبي وأنا طارده لأنه نصب على موكلة وخد منها 5000 جنيه وباع قضيته، وشوف سجل إخواته وأرجع للإدارة العامة للمخدرات وشوف تاريخه".

وتابع:"هذا الشخص هو المحامي الخاص بمحمد أبوتريكة وكان قدم بلاغ ضد القوات المسلحة، وادعى أن الرئيس السابق محمد مرسي قد خٌطف".

وكشف رئيس نادي الزمالك عن آخر تطورات قضية التونسي حمدي النقاز، مع النادي، والتي اتهم فيها الأخير، القلعة البيضاء، بتأخير مستحقاته المالية.

وقال "مرتضى" خلال حديثه لقناة نادي الزمالك: "حيثيات الحكم تواطؤ محام النادي الأجنبي مع اللاعب، حيث لم يقم بالرد على الادعاءات التي قام بها اللاعب أمام الفيفا".

وأضاف: "حيثيات حكم المحكمة الرياضية في قضية النقاز وصلت لنا.. المحامي تواطأ معه وباع القضية".

وأوضح رئيس الزمالك أنه مطمئن للقرار القادم لأن المستندات المقدمة من قبل النادي ستحسم الأمر لصالحه.