أعلنت نورا إسماعيل زوجة لاعب الأهلي السابق أحمد فتحي عن إصابتها بفيروس كورونا هي وبناتها خلال الساعات القليلة

الأهلي,مصر,اتحاد الكرة,بيراميدز,الدوري,الدوري المصري,وفاة,الجيزة,الصحة,سيناء,أحمد فتحي,كورونا,زوجة أحمد فتحي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 19:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

أحمد فتحي وزوجته
أحمد فتحي وزوجته

أعلنت نورا إسماعيل، زوجة لاعب الأهلي السابق أحمد فتحي عن إصابتها بفيروس كورونا هي وبناتها خلال الساعات القليلة الماضية من خلال منشور على صفحتها.



وغردت "إسماعيل" من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبة المتابعين بالدعاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا هي وبناتها.

وكتبت زوجة اللاعب أحمد فتحي: "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي".

 

 

يذكر أن الدوري المصري يشهد حالة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي على اثرو أقر اتحاد الكرة وقف النشاط الرياضي في البلاد لحياة السيطرة على الوباء.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت الثلاثاء، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6827 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7642 حالة، من ضمنهم الـ 6827 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

 

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي «القاهرة، الجيزة والقليوبية»، بينما سجلت محافظات «البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء» أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 27536 حالة من ضمنهم 6827 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1052 حالة وفاة.