صب الفنان عباس أبو الحسن غضبه على المشاركين في الأعمال الدرامية والتي تم عرضها في موسم رمضان الماضي وذلك بس

رجاء الجداوي,عباس أبو الحسن,أخبار الفن

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 04:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة الجداوي بكورونا

عباس أبو الحسن: تصوير أعمال رمضان جريمة

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

صب الفنان عباس أبو الحسن، غضبه على المشاركين في الأعمال الدرامية، والتي تم عرضها في موسم رمضان الماضي، وذلك بسبب إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وانتقالها إلى العناية المركزة اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.



وقال عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: رجاء الجداوي ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة وكلنا ندعو لها، لكن وحط تحت لكن مائة خط، ماذا سيكون حال وموقف وشكل وإحساس وضمير كل من اشترك في جريمة تصوير أعمال رمضان في عز وباء الكورونا.

وأضاف: وهما 30 واحد مكربسين لشهور فوق بعض داخل أوضة 30 متر بلا منفذ هواء، وبلا حماية مطلقة، لفوق الـ 16 ساعة يوميًا، ماذا سيكون تبريرهم لو انتقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى جوار ربها على إثر إصابتها بالوباء اللعين.

وأردف: وهل كان يستاهل، هذا المستوى المخزي من غالبية الأعمال، أين كانت الدولة وأين كانت النقابات وأين كانت الرقابة، عبث سيذكره التاريخ ويسخر منه، لو ده حال المثقفين والفنانين والقادرين.

واختتم: مينفعش بني آدم بيعاتب أو بيسخر من غلابة محتشدة في الأسواق والمواصلات تحت وطأة لو مشتغلش مش هياكل لا هو ولا عيلته ومعندوش بديل ولا دولة تساعده ولا مدخرات ولا خرة ورزقه من أيده على بقه.

 

نقل الفنانة رجاء الجداوي للعناية المركزة

نُقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة فجر اليوم، بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".

وجاء انتقال رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تعرضها لضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، مما اضطر إلى  نقلها على الفور للعناية المركزة.

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الفناة رجاء الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، منذ أسبوع، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.