تفاعل جماهير النادي الأهلي مع قرارات مجلس الإدارة اليوم الثلاثاء بحذف تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإس

اليوم الجديد,الأهلي,تويتر,حسام عاشور,تركي آل الشيخ,جمهور الأهلي

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قرارات المجلس

جمهور الأهلي يتغنى بالخطيب

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

تفاعلت جماهير النادي الأهلي، مع قرارات مجلس الإدارة، اليوم الثلاثاء، بحذف تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، من الرئاسة الشرفية للنادي، وإلغاء استثناءات حسام عاشور قائد الفريق.



ولاقت القرارات إعجاب جماهير القلعة الحمراء، والتي اعتبروها رد اعتبار لما قام به آل الشيخ من خروج عن الإطار الصحيح، بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق التلميحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويرصد موقع اليوم الجديد بعض من هذه الردود على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد تصدر هاشتاج الأهلي محركات البحث على الموقع.

تعليقات جمهور الأهلي على قرارات مجلس الإدارة

وعلق إبراهيم كريس: “فرحة جمهور الأهلي الكبيرة النهارده دي فرحة انتصار لمبادئ وقيم شوفناها في النادي من سنين، محدش هيحسها غيرنا الحمد لله الواحد مبسوط جدًا”.

 

 

وقال عماد إبراهيم: “الأهلي فوق الجميع، عمك وسيدك بيبو، حرمك وحرم عيلتك من لقب كبير وكتير على واحد زيك، ياض يا تركي، لف وارجع الأهلي بيوجع، إحنا الأهلي اصحى للكلام”.

 

 

وغرد أبو الشيخ: “أن تأتي متأخرًا وبقوة خيرًا من ألا تأتي، صفحة وانتهت ونركز مع فريقنا ومنشغلش بالنا بأي تفاهات أخرى”.

 

 

وأضاف أبو عبدالله: “بيبو ومجلسه رفع رأس الأهلي وجمهوره للسما”.

 

 

قرارات الأهلي ضد آل الشيخ

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات، أهمها:

1- إلغاء قرار مجلس الإدارة، ورفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

2- مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

قرارات الأهلي ضد حسام عاشور

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إلغاء توصيات لجنة التخطيط السابقة، بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، والذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، مع التمنيات له بكل التوفيق في خطواته المقبلة.