كشف خالد أبوبكر الإعلامي والمحامي الدولي المقرب من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

الأهلي,محمود الخطيب,تركي آل الشيخ

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 19:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إلغاء رئاسته الشرفية

صديق تركي آل الشيخ: الأهلي مطالب برد نصف مليار

محمود الخطيب وتركي آل شيخ
محمود الخطيب وتركي آل شيخ

كشف خالد أبوبكر، الإعلامي والمحامي الدولي المقرب من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حجم الأموال التي سيقوم الأهلي بردها لتركي بعد رفع اسمه من قائمة الرؤوساء الشرفين للنادي الأهلي.



وأعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع مجلس الإدارة، رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي، بالإضافة لمخاطبة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري للحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية تبرع بها رئيس هيئة الترفيه السعودي ودخلت خزينة النادي، حيث أنها أصبحت من ممتلكات النادي ولا تعود إلا بموافقتة الجهات المختصة.

وأكد أبوبكر، المحامي الدولي والصديق المقرب من تركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن النادي الأهلي أخطأ كثيرًا، ولم يحسنوا التصرف وإدارة الموقف مع تركي آل الشيخ.

وقال المحامي الدولي: "للتاريخ والحق، الخطيب هيرجع أكثر من نصف مليار جنيه من خزينة الأهلي، لأنه ومجلس إدارته لم يحسنوا إدارة الموقف".

وأضاف أبو بكر، في منشوره: "مجلس الإدارة لم يكن على قلب رجل واحد، بعد مهاترات لا تليق بِاسم النادي وتاريخه".

 

 

 

وكان تركي آل الشيخ، قد علق على قرار مجلس إدارة الأهلي برفع اسمه من قائمة روؤساء الشرف قائلًا: "أخيرًا الاستقالة اتقبلت.. والكرة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودي: "يا ريت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء".

ووقعت أزمة خلال الأيام الماضية بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب رفض الأخير تدخل آل الشيخ في عمل النادي الأهلي، وهو ما وصفه تركي بأنه فرق في السرعات.

وعقد النادي الأهلي، اليوم، اجتماعًا اتخذ فيه 5 قرارات، فبجانب رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الشرفية لرؤوساء النادي ومخاطبة وزير الرياضة للحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه تركي، تم قبول اعتذار محمد سراج الدين عما بدر منه من تجاوز بالحديث عبر الفيس بوك، وتوجيه اللوم له، بالإضافة لإلغاء توصيات السابقة بمنح حسام عاشور استثنئات له وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي، بالإضافة لمقاضة الزمالك بسبب قضية نادي القرن.