علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برفع اسمه من الرئاسة الشرفية ل

الأهلي,السعودية,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,حسام عاشور,تركي آل الشيخ,ورد,الرياضة,الرئاسة الشرفية,محمد سراج الدين

الإثنين 13 يوليو 2020 - 17:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يا نحلة لا تقرصيني

أول رد من تركي على قرار الأهلي بإنهاء رئاسته الشرفية

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برفع اسمه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وإعادة كل الأموال التي صرفها له خلال الفترة المقبلة.



وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يعلن فيه رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي،  ومخاطبة وزير الرياضة من أجل الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي،وذلك بعدما أصبحت ضمن ممتلكات النادي والتي لا يمكن التصرف فيها إلا بموافقة الجهات المختصة.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رد على بيان الأهلي: "أخيرًا الاستقالة اتقبلت... والكرة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك".

واختتم رئيس هيئة الترفيه السعودي تصريحاته قائلًا: "يا ريت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء".

 

 

 

ووقعت أزمة خلال الأيام الماضية بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب رفض الأخير تدخل آل الشيخ في عمل النادي الأهلي، وهو ما وصفه تركي بأنه فرق في السرعات.

واحتدم الصراع بين الطرفين بعد التراشق الذي حدث بين رئيس هيئة الترفيه السعودي ومحمد سراج الدين عضو المجلس، وصف به تركي عضو الأهلي بالتافه مما أدى لرد سراج الدين عليه خلال الأيام الماضية.

ورد النادي الأهلي في بيانه الرسمي الذي صدر اليوم، على كل ادعاءات تركي آل الشيخ، وسر توتر العلاقة، والسبب في عودته مرة آخرى، وتريث الأهلي في حل الأمر بسبب تقديره للعلاقات مع المملكة العربية السعودية.

وعقد النادي الأهلي اجتماعًا اتخذ فيه 5 قرارات فبجانب رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الشرفية لرؤوساء النادي ومخاطبة وزير الرياضة للحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه تركي، تم قبول اعتذار محمد سراج الدين عن ما بدر منه من تجاوز بالحديث عبر الفيسبوك، وتوجيه اللوم له، بالإضافة لإلغاء توصيات السابقة بمنح حسام عاشور استثنئات له وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي، بالإضافة لمقاضة الزمالك بسبب لافتة نادي القرن.