أعلن حسين عبد الدايم مخطط الأحمال السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفاة والده.. المزيد

الأهلي,فيروس كورونا,حسين عبد الدايم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 08:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

واللاعبون ينعون والد عبد الدايم

وفاة والد مخطط أحمال الأهلي السابق بكورونا

حسين عبد الدايم
حسين عبد الدايم

أعلن حسين عبد الدايم، مخطط الأحمال السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفاة والده بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.



وكتب عبد الدايم عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدى حبيبى رامى محمد عاطف عبد الدايم، نرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وأضاف مخطط أحمال الأهلي السابق قائلًا: "ستقام صلاة الغائب بعد صلاة العصر بإذن الله تعالى، رحمة الله عليك يا حبيبى وفى أعلى عليين"

وكان مخطط أحمال الأهلي قد أعلن إصابة والده بفيروس كورونا ونقله للمستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم بعدم اتضحت أن العينة التي تم تحليلها هي إيجابية، مما يجعله يخضع للفحص والعلاج من أجل التعافي من فيروس كورونا الذي أصابه.

ومن جهته نعى مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وفاة والد عبد الدايم بسبب فيروس كورونا.

وكتب عبدالغني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله, وفاة والد حسين عبدالدايم مخطط أحمال الأهلي السابق بسبب فايروس كورونا".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "اللهم اجعل مثواه الجنه وصبر أهله واحفظ لنا بلادنا و أحبائنا".

 

 

وفي ذات الإطار نعى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والد مخطط الأحمال السابق للفريق قائلًا: "إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله في وفاة والد حسين عبد الدايم ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

 

 

ونعى أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الأهلي السابق، والمقاصة الحالي، والد عبدالدايم قائلًا: "انا لله وانا اليه راجعون والد حسين عبدالدايم في ذمة الله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى وأبدله دارا خيرا من داره واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

 

 

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بداية الأزمة في مارس الماضي ارتفع إلى 26384 حالة إصابة، توفي من بينهم1005 حالة،وذلك بعد تسجيل أمس 1399 حالة إصابة جديدة بالفيروس ووفاة 46 حالة، في حين تم شفاء 6447 حالة حتى الآن من أصل 7149 تحولت تحاليلهم إلى عينيات سلبية.