قضت محكمة استئناف شبين الكوم بمحافظة المنوفية اليوم الثلاثاء بتأيد الحكم على المتهمين.. المزيد

حوادث,المنوفية,محمود البنا,شهيد الشهامة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شهيد الشهامة

تأييد الحكم على المتهمين بقتل محمود البنا

محمود البنا شهيد الشهامة
محمود البنا شهيد الشهامة

قضت محكمة استئناف شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، بتأيد الحكم على المتهمين بقتل محمود البنا والمعروف إعلاميًا بضحية الشهامة، بالسجن على المتهم الأول محمد أشرف راجح 15 عاما، وإسلام عواد 15عاما، ومصطفى محمد 15 عاما، وإسلام البخ 5 أعوام. وكان المستشار باهر حسين، رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم قال في منطوق الحكم الصادر علي راجح وشركاه في قضية مقتل محمود البنا.



وتابع أن المحكمة أطمأنت إلى أدلة الثبوت، واقتنعت بما لا يجعل مجالا لشك بارتكاب المجرمين الجريمة، واطمأنت أيضا لسلامة الدعوة وإجرائها، وتطابقها مع أقوال الشهود والمتهمين الرابع والثاني مع الدليل الفني مع تعزز ذلك بتحريات الشرطة، حيث إنه وما عليه من جريمة القتل البشعة وسوء، وأكد أيضا القاضي أن الحياة حق لكل إنسان لايملك سلبها إلا من وهبها وهو الله عز وجل وأن الإنسان بناء الله ولا يحق لأحد أن يهدمه.

وبدأت الواقعة باستقبال مستشفى تلا المركزي محمود البنا طالبا بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

وبالانتقال الفوري والفحص تبين قيام محمد أشرف راجح 18 عاما بالتعدي عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز تلا بمديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد عنارة مدير المباحث الجنائية من ضبط، إسلام .ا،ا متهم رابع فى قضية قتل محمود البنا شهيد الشهامة والمتهم فيها محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي في قتل محمود البنا والمعروف إعلاميا بضحية الشهامة ومساعديه كل من إسلام عواد 17 عاما ، مصطفى محمد 17 عاما ومقيمين جميعا بمدينة تلا.