انتقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة فجر اليوم بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية بعد تدهور حالتها

رجاء الجداوي,اصابات كورونا اليوم,وفاة رجاء الجداوي,احصائيات اصابات كورونا اليوم

الإثنين 13 يوليو 2020 - 16:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تدهور حالتها الصحية..

نقل الفنانة رجاء الجداوي للعناية المركزة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نُقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة فجر اليوم، بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".



وجاء انتقال رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تعرضها لضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، مما اضطر إلى  نقلها على الفور للعناية المركزة.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، منذ أسبوع، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

رسالة رجاء الجداوي للجمهور

ووجهت الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها، بعد إصابتها بفيروس كورونا"كوفيد-19"، والتي أعلنت عنها في فجر الأحد الماضي.

وقالت رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لها مع "راديو مصر"، أن حالتها تتحسن إلى حد ما، بعد إصابتها بفيروس كورونا".

وطالبت المستمعين أن يحافظوا على أنفسهم، قائلة: "أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده".

وشكرت رجاء الجداوي، خلال المكالمة الهاتفية، كل من سأل عنها، واطمأن عليها، مؤكدة أن الإصابة بالفيروس أمر خطير، مؤكدة أن تكلفة الأمر اقتصاديًا مرتفعة جدًا على مصر، بسبب ما رأته في مستشفيات العزل.

وعن سبب إصابتها، قالت رجاء الجداوي: "أنا اضطريت أنزل أصور قبل انتهاء رمضان بيوم، في ظل أزمة كورونا، لأني ملتزمة بعقد مع الشركة المنتجة".

آخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هي مسلسل "لعبة النسيان" وهو بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود و من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

دينا الشربيني وكورونا

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن حالتها الصحية بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، والذي شارك فيه الثنائي وعرض خلال السباق الرمضاني الأخير.

وأكدت دينا الشربيني، أنها أزمة وستمر سريعًا، وعلى الجميع أن يأخذ حذره، وأن الفنانة رجاء الجداوي  طلبت تحذير جميع المقربين أن يأخذوا كافة الاحتياطات الكافية.