تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري التريند بموقع التدوينات الصغيرة تويتر وذلك بعد آخر صورة قامت ياسمين صبري.. المزيد

أحمد أبو هشيمة,ياسمين صبري,تويتر,سيارة,سيارة ياسمين صبري.

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيارة وساعة

مقتنيات صورة ياسمين صبري تتخطى الـ6 مليون جنيه

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وذلك بعد آخر صورة قامت ياسمين صبري بنشرها، داخل السيارة الخاصة بها.



نوع سيارة ياسمين صبري

جاءت العربية التي اقتادتها الفنانة ياسمين صبري، خلال الصورة التي قامت بنشرها منذ عدة ساعات على موقع الصور والفيديوهات"إنستجرام"، من نوع "رولز رويس كولينان".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

مواصفات سيارة ياسمين صبري

اقتادت ياسمين صبري سيارتها الـ”رولز رويس كولينان”، وهي من أنواع السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي، ومكونة من 12 أسطوانة سعة 75ر6 لتر بقوة 571 حصانا، مع نظام الدفع الرباعي، و يبلغ وزنها 2.7 طن، و تصل من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5.2 ثانية، و تبلغ سرعتها القصوي 250 كلم/س. أما متوسط الاستهلاك فيبلغ 15 لترا/100 كلم.

سعر سيارة ياسمين صبري

 تبلغ سعر سيارة ياسمين صبري 400 ألف دولار أي ما يقرب من 6 مليون جنيه مصري.

ساعة ياسمين صبري

مع التدقيق بصورة ياسمين صبري تبين أنه تم ترتدي ساعة تم شراؤها من دار Audemars Piguet، وأنها مكونة من الستانلس ستيل والفولاذ كما رصعت بخيوط من الذهب وحبيبات من الماس، وقدر ثمنها بـ29 ألف و300 دولار، أي ما يقدر بـ450 ألف جنيه مصري.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين صبري بمقتنيات غالية الثمن.

وبعد نشر ياسمين صبري لهذه الصورة أدخلها الجمهور في مقارنات بينها وبين نجمات آخريات من حيث الجمال.

وجاءت تعليقات المتابعين على ياسمين صبري كالآتي:"أمينة خليل أجمل مليون مرة من ياسمين صبري"، بينما قال آخر:"أبو هشيمة بيفسّح ياسمين صبري في الديسك توب Sunflower".

وعلق آخر:""ياسمين صبري" حلوة وجامدة ومزه المزز يا جدعان لكن مالهاش علاقة بحاجة اسمها تمثيل".

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري احتفلت بزواجها  من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية في إبريل الماضي، وذلك مراعاة للالتزام بالإجراءات الإحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس "كوروونا المستجد".

وأشارت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في بيان رسمي إلى أنهما اضطرا إلى ذلك نتيجة للظروف الراهنة من انتشار فيروس "كورونا"، وأنهم سيقيمون حفلًا للزفاف فور الانتهاء من تلك الأزمة.