أصيب سبعة أشخاص في نادي برشلونة الإسباني بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور نتائج الاختبارات الأولية.. المزيد

برشلونة,ميسي,رياضة,الليجا,فيروس كورونا,الدوري الأسباني

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 18:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لم يتم الإعلان عن أسمائهم

7 إصابات بفيروس كورونا بنادي برشلونة

تدريبات برشلونة
تدريبات برشلونة

أصيب سبعة أشخاص في نادي برشلونة الإسباني بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الاختبارات الأولية التي خضع لها الفريق استعدادًا لعودة التدريبات.



وكشفت إذاعة RAC1 ، الإسبانية أن السبعة المصابين من بينهم خمسة لاعبين من صفوف الفريق واثنين من أعضاء الطاقم الفني للفريق.

 وأكدت الإذاعة أن المصابين خضعوا لاختبارات فيروس كورونا قبل استئناف التدريبات، وتأكد إصابتهم بالفيروس على الرغم من عدم ظهور أي أعراض للفيروس عليهم.

ولم تعلن الإذاعة عن أسماء اللاعبين المصابين بالفيروس، وأكدت أنهم باتوا جاهزين للعودة للتدريبات من جديد.

رسميًا استئناف الدوري الإسباني بديربي الأندلس

أصدرت الهئية العليا للرياضة في إسبانيا، بيانًا رسميًا اعلنت فيه موعد استئناف بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، ودوري الدرجة الثانية بشكل رسمي، بعد توقف دام لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

رسميًا.. عودة الدوري الإسباني يوم 11 يونيو

وأعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، عودة المسابقة يوم 11 يونيو المقبل، وهو ما أكده المجلس الأعلى للرياضة في بيان رسمي.

وقالت الهيئة العليا الإسبانية للرياضة، رسميًا، إن استكمال الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في11 يونيو المقبل، على أن تفتتح مرحلة استئناف الليجا، بمواجهة ديربي الأندلس بين ريال بيتيش وأشبيلية.

موعد نهاية الدوري الإسباني

وأشار بيان الهئية العليا الإسبانية، إلى أن الموسم سينتهي أحد يومي 18 و19 يوليو المقبل، على أن تقام تصفيات التأهل بدوري الدرجة الثانية في 2 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقام بين يومي 13 و14 يونيو المقبل، ستجري بقية مباريات الجولة 28 من البطولة، على أن تقام المباريات جميعها خلف أبواب مغلقة، دون حضور الجمهور، وفقا لبروتوكول رابطة الدوري المتفق عليه مع وزارة الصحة.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة الكتالوني، جدول ترتيب الدوري الممتاز للدرجة الأولى الإسباني "الليجا" برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بعد مرور سبع وعشرين جولة من عمر المنافسات.