تنطلق اليوم بشكل رسمي لعبة Valorant في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعود

مصر,السعودية,الإمارات,Valorant

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 06:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موعد عرضها وطريقة تحميلها.. معلومات عن لعبة Valorant

Valorant
Valorant

تنطلق اليوم بشكل رسمي لعبة Valorant،  في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ونرصد في السطور التالية بعض المعلومات عن لعبة Valorant، المنتظر طرحها بالأسواق منذ فترة.

- تنطلق لعبة Valorant، بشكل رسمي اليوم، كما أنه سيتم إطلاقها مجانًا بجميع دول العالم.

- تعد لعبة Valorant ضمن ألعاب الأكشن والحروب التي يتم إطلاقها منذ فترة.

- سيتم تحميل اللعبة من خلال موقع riot games.

- لعبة Valorant من نوع الأكشن التصويبي والتكتيكي والتي يتقاتل فيها فريقين مكونين من خمسة لاعبين ضد بعضهما البعض والرابح يتمكن من الفوز بأكبر عدد جولات ممكنة خلال 24 جولة لعب.

- تتكون لعبة Valorant  من ترسانة من الأسلحة المختلفة وخرائط متنوعة جدًا، مما قد يؤدي إلى استغراق اللاعب لساعات من اللعب.

- من المفترض أن تشهد Valorant إطلاق عميلا جديدا إلى جانب خريطة Ascent كما سيتم رفع Gameplay Trailer للخريطة مع عرض رسمي للعبة.

- أكد القائمين على إصدار لعبة Valorant، على حل مشكلات الخادم  الـ Ping،  ولهذا ركزت Riot games  على توفير مختلف الخوادم حول العالم بشكل يسهل على اللاعبين الوصول لـ 128fps خلال اللعب بالأخص للاعبين الذين يملكون سرعة إنترنت سيئة، كما صرحت Riot بأنها ستقدم أقل Ping ممكن سيصل لـ 35ms.

وفي سياق آخر، أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، أمس، تحديث وضع الغابة الغامضة Mysterious Jungle  مضيفةً بذلك ميزات جديدة لتجربة اللعب التكتيكية الكلاسيكية في خريطة الغابات الكثيفة والوعرة Sanhok.

وسيحظى اللاعبون من خلالها بعد تسجيل الدخول على خريطة Sanhok في وضع الغابة الغامضة الكلاسيكي على فرصة بشكل عشوائي لتفعيل التحديث واختبار وضع Jungle Adventure الجديد، فضلًا عن إضافة العديد من الرموز (Totems) الغامضة للحصول على المكافآت المختلفة.

وسيتمكن اللاعبون من تفعيل رموز الطاقة والاستراتيجية والحماية لإصلاح الخوذات والسترات، واستعادة الطاقة والهيلث على التوالي.

كما تتيح التأثيرات العشوائية للاعبين القدرة على الشعور بالإسقاطات المظلية، أو استعادة الصحة، أو الطاقة، أو التسبب بالدوخة، بالإضافة إلى المنطاد الذي يتيح وسيلة التنقل الجديدة للاعبين والارتفاع إلى السماء واستطلاع ساحة المعركة.

يأتي تحديث الغابة الغامضة اليوم إلى خريطة Sanhok بعد أسابيع فقط من العاصفة الرملية التي غطّت Miramar وجلبت معها موجة هائلة من الميزات الجديدة.