قال الإعلامى عمرو أديب أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن أسعار علاج فيروس كورونا بالغرف الداخلية والعناية المرك

الحكاية,الداخلية,وفاة,الصحة,وزارة الصحة,كورونا,مستشفيات خاصة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 12:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الصحة تعلن أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

قال الإعلامى عمرو أديب، أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن أسعار علاج فيروس كورونا بالغرف الداخلية والعناية المركزة للمستشفيات الخاصة.



وأضاف أديب، خلال تقديم برنامج "الحكاية"، والذى يعرض على قناة mbc مصر، إن سعرغرفة بالقسم الداخلى تتراوح بين 1500 إلى 3 آلاف جنيه فى اليوم، بينما فى الرعاية المركزة شاملة التنفس الصناعى تتراوح بين 7500 إلى 10 آلاف جنيه، وفى الرعاية المركزة دون تنفس صناعي من 5 آلاف إلى 7 آلاف جنيه.

وفى وقت سابق، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، إن الوزارة سمحت للعديد من المعامل التابعة للجهات الحكومية، بإجراء مسحات للمواطنين، وتم ربطها بالسيستم الخاص بالمعامل المركزية.

أعلنت وزارة الصحة والسكان،أمس الإثنين، خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7149 حالة ، من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا.

 وأضاف أنه تم تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

كانت وزارة الصحة أعلنت تسجيل 1536 حالة إيجابية لفيروس كورونا الأحد، و46 حالة وفاة.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.