وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات سابقة بأنه سيحاسب من قام .. المزيد

الأهلي,أفريقيا,الزمالك

السبت 26 سبتمبر 2020 - 22:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للمرة الأولى..

مرتضى منصور يدعم الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ساند مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الاثنين، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تعرض حفيده لوعكة صحية، متمنيًا الشفاء العاجل له.



وقال رئيس الزمالك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يتمنى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشفاء العاجل لحفيد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

جاء ذلك في ظل الخلافات الدائمة بين الطرفين، وآخرها الخلاف على أحقية الناديين في لقب نادي القرن، والذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، للنادي الأهلي.

 

 

الزمالك يعلق لافتة نادي القرن الحقيقي

ووضع مجلس إدارة نادي الزمالك، لافتة نادي القرن الحقيقي، على أسوار القلعة البيضاء، إعتراضًا على أعطاء اللقب للأهلي، ومطالبة بحق الفارس الأبيض في اللقب.

وأصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا بشأن اللافتة الجديدة، والتي كتب عليها: نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات 9 بطولات، وليس بالمحسوبية والمجامالات 7 بطولات.

 

وأشار نادي الزمالك، في بيانه، إلى أنه استجاب لطلب الاتحاد الأفريقي كاف، بشأن حذف شعاره من اللافتة لأنه يعتبر علامة تجارية.

وقال: تأتي تلك الخطوة ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، وذلك بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

الزمالك يؤكد على استعادة حقه

وأضاف البيان: مرتضى منصور يريد استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي، باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقًا للبطولات القارية بالقرن العشرين.

وأكد نادي الزمالك، أن مجلس إدارته شكل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وأحمد مرتضى منصور أعضاء المجلس، وذلك لتجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

الاتحاد الأفريقي يطالب الزمالك بحذف شعاره

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا لنادي الزمالك يطالبه رسميًا بحذف شعاره من اللافتة التي وضعت من قبل.

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات سابقة، بأنه سيحاسب من قام بوضع شعار "كاف" على اللافتات، وشدد على أنه أمر بإزالة اللافتات ليتم اعادة تصميمها دون الشعار.