أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مواعيد المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإيطالي والتي من المفترض أن تعود

يوفنتوس,ميلان,لاتسيو,الدوري الإيطالي,إنتر ميلان

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي بعد عودته

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مواعيد المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإيطالي، والتي من المفترض أن تعود يوم 20 يونيو المقبل، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.



وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قررت العودة لمنافسات الدوري الإيطالي من جديد، والذي تم إيقافه في 13 مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، وذلك وسط إجراءات احترازية في ظل استمرار تصاعد الفيروس، من أبرزها عدم المصافحة وإلغاء الاحتفال الجماعي بالأهداف.

وقررالاتحاد الإيطالي استئناف النشاط الرياضي مرة آخرى بمواجهتي الإياب للدور نصف نهائي كأس إيطاليا يوم 13 يونيو، على أن تقام المباراة النهائية في يوم 20 يونيو المقبل، بدون حضور جماهيري لأول مرة في التاريخ.

ويستضيف يوفنتوس بملعبه فريق ميلان بعد انتهاء المباراة الأولى بملعب سان سيرو في فبراير الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في حين يحل إنتر ميلان ضيفًا على نابولي بعد خسارته لقاء الذهاب بهدف نظيف بملعبه.

ويعود الدوري الإيطالي بالمواجهات المؤجلة من الأسبوع 25 من الدوري، والتي تأجلت بسبب صعوبة لعبها بسبب فيروس كورونا حيث سيتم لعب مباريات تورينو وبارما، وهيلاس فيرونا وكالياري يوم 20 يونيو، على أن يلعب  أتالانتا وساسولو، وإنتر ميلان وسامبدوريا يوم 21 من الشهر نفسه.

 

 

وتعود مباريات الدوري الإيطالي من الأسبوع السابع والعشرين والذي توقف عنده الدوري، وذلك يوم 22 يونيو، بإقامة ثلاثة مباريات، الاولى ليتشي مع ميلان، وفيورنتينا مع بريشيا في السابعة والنصف ثم مباراة بولونيا ويوفنتوس في العاشرة إلا الربع.

وفي اليوم التالي سيلتقي هيلاس فيرونا مع نابولي وسبال مع كالياري وفريق جنوى يستضيف بارما ويلعب توينو مع أودينيزين بينما يوم 24 تقام آخر 3 مباريات إنتر ميلان مع ضيفه ساسولو، ويحل لاتسيو ضيفًا على أتلانتا،  وأخيرًا روما مع سامبدوريا.

 

 

بينما ستكون كبرى المباريات كما يلي:-

الأسبوع 28: ميلان وروما يوم 28 يونيه

الأسبوع 30: روما مع نابولي يوم 5 يوليو

الأسبوع 31: ميلان مع يوفنتوس يوم 7 يوليو

الأسبوع 32: ميلان مع نابولي يوم 12 يوليو

الأسبوع 34: روما مع إنتر ميلان يوم 19 يوليو

الأسبوع 34: يوفنتوس مع لاتسيو يوم 20 يوليو لقاء القمة

 

 

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بعد 26 جولة برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الثاني بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله لقاء مؤجل.