بعث محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بخمسة رسائل قوية للجماهير بعد أزمته الأخيرة مع تركي آل الشيخ الر

الأهلي,النائب العام,تركي آل الشيخ,محمد سراج الدين

السبت 26 سبتمبر 2020 - 09:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أعلن فيها مقاضاته

بعد خلافه مع تركي.. 5 رسائل من محمد سراج الدين

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

بعث محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بخمسة رسائل قوية للجماهير بعد أزمته الأخيرة مع تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والتراشق الذي تم بينهما في الأيام الماضية.



وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تراشقًا بين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والرئيس الشرفي للنادي، وصل لحد سباب من تركي آل الشيخ لمحمد سراج الدين، وإعلان تقديم بلاغ ضده.

ونشر محمد سراج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يوجه من خلاله رسائل للجماهير بعد الأزمة الشهيرة بين الطرفين، والتي طالبت الجماهير معها بضرورة سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "أول رسالة وأهم رسالة أني مهما تحدثت وعبرت لن أوفي جماهير الأهلي حقهم في دعمي ومساندتهم التي جعلتني سعيدًا ومرتاحًا لأن الجمهور العظيم عندما يصبح في ظهر أحد يجب أن يكون مطمئن، أشكركم جميعًا".

وأضاف سراج: "الأهلي عمره ما يتخاف عليه طول ما أنتم موجودين تتغير مجالس إدارات وتأتي أخرى وبوجودكم تحمون الأهلي".

وعن الرسالة الثانية، عبر عضو مجلس إدارة الأهلي عن شكره لجماهير الزمالك والأندية الأخرى، مؤكدًا أنهم فاجئوه بردودهم، مؤكدًا احترامه للزمالك وتاريخه، وأن خلافه مع بعض مسؤولي النادي الذين يسيئون للزمالك ولتاريخه ولمصر كلها.

وشكر سراج في رسالته الثالثة للمواطمين الذين أرسلوا إليه رسائل دعم من السعودية، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا خاصة مع دعم سابق من الأمير عبد الله الفيصل والشيخ صالح كامل، واللذين كانا يرفضان إعلان دعمهما للأهلي.

وواصل رسائله لزملائه في المجلس، قائلًا: "رسالتي الرابعة أقولها أني أريد أن أعبر عن مدى احترامي وحبي لزملائي في مجلس الإدارة النادي الأهلي، وعلى رأسهم القامة الكبيرة محمود الخطيب، واعتذر لهم".

وأضاف سراج: "بعض الناس حللوا جملة عيني مش مكسورة بطريقة خاطئة، وأسقطوها على زملائي بالمجلس، وهذا عارٍ تمامًا من الصحة، وما أقصده مسوؤلين في أندية أخرى يعرفون أنفسهم، وهم أكثر من يتشدقون يوميًا بالأخلاق والمبادئ، وأن الناس عيونهم مكسورة وهم أول من كانت عيونهم مكسورة وسمعتهم تسبقهم، أما زملائي أنا احترمهم ولا أقصدهم على الإطلاق".

واختتم عضو الأهلي رسائله بالرسالة الخامسة قائلًا: "لا زلت ثابت على موقفي وسأستمر في الثبات على موقفي أعرف أني صح، وإذا كان الحديث كما قيل بلاغ سب وقذف هذا من حقه ونحن في دولة قانون، وسأتقدم ببلاغين".

وأوضح سراج، تفاصيل البلاغين قائلًا: "سأتقدم ببلاغ سب وقذف وبلاغ تشهير بوالدي دون أي وجه حق أو دليل أو أسباب، وبالتالي هذه قضية ثانية، ولن أصمت عن حقي، وتواصلت المستشار جابر سعيد ومحمد عثمان لتقديم بلاغات ضد تركي آل الشيخ".

واختتم عضو مجلس الأهلي الفيديو قائلًا: "لا أقول هذا الكلام كمسؤول بالنادي الأهلي أو مسؤول بالجامعة الأمريكية، ولكن باعتباري مواطن مصري حر لديه كرامة، والكرامة هي سمة المصريين الأولى، من كبيرهم لصغيرهم، ويجب أن يعرف البعض هذا الأمر".