طرحت المطربة سميرة سعيد فيديو كليب جديد تحت اسم يوم من عمرنا على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

رمضان,أمير كرارة,موسم رمضان,مسلسل,حب,نتيجة,سميرة سعيد

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب كورونا.. سميرة سعيد تعود لأغاني 2015

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت المطربة سميرة سعيد، فيديو كليب جديد تحت اسم يوم من عمرنا، على موقع الفيديوهات يوتيوب.



وأغنية يوم من عمرنا، هي من ألبوم عايزة أعيش، والذي طرحته سميرة سعيد عام 2015، وأعلنت اختيارها لهذه الأغنية لأنها الأحب إلى قلبها.

وألبوم عايزة أعيش للمطربة المغربية سميرة سعيد، مكون من 12 أغينة، وهم: عايزة أعيش، احتمال وارد، أوقات، يا لطيف، محصلش حاجة، ما اضمنش نفسى، إنسانة مسؤولة، هوا هوا، معنديش وقت، جرالك إيه، أيوه اتغيرت، حب.

وكانت آخر أغنية طرحتها سميرة سعيد، هي تتر مسلسل لما كنا صغيرين، والذي تم عرضه في رمضان 2020، وتحمل الاسم نفسه.

أبطال مسلسل لما كنا صغيرين 

ومسلسل لما كنا صغيرين، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ومن تأليف أيمن مكرم وإخراج محمد علي.

وكانت سميرة سعيد، قد أبدت إعجابها بمسلسل الاختيار، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2020، ووجهت خلال عرض حلقات المسلسل رساله للفنان أمير كرارة، قالت فيها، على حسابها بموقع إنستجرام: "حين يبدع ممثل استثنائي مثل أمير كرارة في توحيد مشاعرنا جميعًا ضد قوى الشر.. تحية لكل مبدعي الاختيار، الذين وثقوا لنا قصص البطولة والانتماء الخالص لكل الشهداء البواسل، بفضلهم نعيش معهم، وبوجودهم في أمان".

وكان آخر الكليبات التي طرحتها سميرة سعيد هو واقع مجنون، والذي توضح من خلاله الوضع الذي تتعرض له بلاد العالم كله نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وأكدت من خلاله خوف الجميع، وعدم إدراكهم شيء عن هذا الموضوع.

وأغنية واقع مجنون، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني.

وكانت آخر الحفلات التي أحيتها المغربية سميرة سعيد في يناير الماضي، بمدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، قبل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المفترض أن تطرح سميرة سعيد، ألبوم جديد لها يضم عدد من الأغاني، منها إنسان آلي، والتي تعاونت من خلالها مع الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع هاني يعقوب.