أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الإثنين في بيان رسمي موعد ارتداء قمصان شركة نايكي.. المزيد

ليفربول,مانشستر يونايتد,الدوري,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الدوري الممتاز

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في بيان رسمي

ليفربول يكشف موعد ارتداء قميص نايكي الجديد

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، في بيان رسمي موعد ارتداء قمصان شركة نايكي، الشريك الجديد في توفير أطقم الفرق في النادي، وتحديد موقف شركة نيو بالانس، في الموسم الحالي.



وقال الريدز في بيان رسمي عبر موقعه: ستستمر الشراكة بين كل من نادي ليفربول وشركة نيو بالانس؛ لتوفير أطقم النادي حتى نهاية شهر يوليو المقبل.

وأضاف البيان: "تم الاتفاق بين الطرفين على أن تواصل نيو بالانس شراكتها مع ليفربول حتى نهاية يوليو، وذلك بسبب التوقف الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا".

وشدد البيان: "يبدأ الشريك الجديد، نايكي، في توفير الأطقم لكل الفرق بالنادي بداية من 1 أغسطس 2020".

عودة الدوري الإنجليزي

أعلنت تقارير بريطانية، يوم الخميس الماضي، موعد عودة الدوري الإنجليزي، والذي سيبدأ بقمة الأرسنال ومانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف منذ أكثر من شهرين، سيعود في السابع عشر من يونيو المقبل.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

الدوري الإنجليزي بدون كورونا

كشف الدوري الإنجليزي، عدم تسجيل عينات إيجابية، في المرحلة الرابعة والأخيرة من تحليل فيروس كورونا، بعد إجراء 1130 اختبارًا على لاعبي وموظفي البريميرليج.

وقالت رابطة البرميرليج، في بيان رسمي: "الدوري الممتاز يمكنه اليوم أن يؤكد أنه في يومي الخميس 28 مايو والجمعة 29 مايو، تم اختبار 1130 من اللاعبين وموظفي النادي من أجل كوفيد 19”.

وتابع البيان: “وجاءت النتيجة، ثبوت عدم إيجابية أي عينة في هذه التحاليل”.

واختتم: “يقدم الدوري الإنجليزي هذه المعلومات المجمعة؛ لأغراض نزاهة المنافسة وشفافيتها، ولن تقدم الرابطة أي تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد وستعلن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات”.

إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة وإيقاف التدريبات الجماعية، والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.