من حين لآخر يظهر اسم الطبيب والممثل محمد كريم على الساحة نتيجة لتصريح يقوم به أو ظهور غريب يلفت إليه الأنظار.

مصر,الإعلامي عمرو أديب,الحكاية,فرض حظر التجوال,mbc,كيم,نتيجة,محمد كريم,أفلام محمد كريم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 20:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لفت الأنظار إليه بأعماله الأخيرة

محمد كريم.. فنان مصري يزاحم عمالقة هوليوود

محمد كريم
محمد كريم

من حين لآخر يظهر اسم الطبيب والممثل محمد كريم على الساحة، نتيجة لتصريح يدلي به أو ظهور غريب يلفت إليه الأنظار.



وهذه المرة تصدر اسم الفنان محمد كريم تريند جوجل، بعد أن ظهر أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج"الحكاية" على mbc  مصر، وهو يتحدث عن حياته في مدينة لوس أنجلوس بعد فرض حظر التجوال هناك بسبب التظاهرات.

وظهر محمد كريم في أكثر من عمل فني مصري منهم "دكان شحاته" و"الريس عمر حرب" و عدد من المسلسلات كان آخرها "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق، عام 2017.

وترك الفنان العمل في مصر واتجه إلى العالمية بهوليوود منذ عدة سنوات، وهذا كان محل تعجب عدد كبير من النقاد والجمهور لسخريتهم من أداء محمد كريم في كافة أعماله.

ونرصد من خلال هذا التقرير موقف محمد كريم من السينما العالمية.

محمد كريم ودور العربي الإرهابي

رفض محمد كريم منذ سفره للولايات المتحدة الأمريكية أن يؤدي دور العربي النمطي الذي يظهر بالأفلام الأجنبية متحدثًا بالعربية، ويؤدي دور الثري أو الإرهابي كما هو معتاد على العرب عالميًا.

وأكد محمد كريم أنه انتظر كثير من السنوات حتى لا يؤدي مثل هذه الأدوار ليعود إلى الوطن العربي، مؤكدًا أنه شارك في فيلم عالمي.

محمد كريم ونيكولاس كيدج

ظهر الفنان محمد كريم مع الفنان الأمريكي نيكولاس كيدج بفيلم "A Score to Settle"، عام 2019. وقال محمد كريم عن هذا الفيلم إنها كانت بداية قوية جدًا، ولم يكن يتوقع أن يكون أول فيلم عالمي له مع نيكولاس كيدج، وكانت سعادته بهذا الفيلم أنه لم يخرج بدور العربي النمطي.

 

محمد كريم وكيم كاردشيان

ظهر محمد كريم في صورة منذ عدة أعوام مع كيم كاردشيان، وآثار الرأي العام حينها، ليخرج محمد كريم مع الإعلامي عمرو أديب ويعلن انه ألتقى بها في أحد الإيفينتات، وأنها تتمنى أن تأتي إلى مصر.

محمد كريم وأفلامه بهوليوود

أعلن محمد كريم أمس، أنه بدأ تصوير فيلم جديد بهوليود، ينتمي إلى أفلام الأكشن.

ويصر محمد كريم على استكمال حياته الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويطمح منذ سنوات أن تكون السنة العالمية هدفه، وخاصة بعد تعرضه للكثير من السخرية في مصر بسبب أداءه الذي يعتبره البعض"أوفر".

وعلق محمد كريم أمس على الأحداث الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟": "بدأت تصوير فيلم تاني، وأول ما بدأنا دخل موضوع كورونا، صورت فيلم مع نيكولاس كيدج، وبعدها كل هوليوود اتقفلت لأن شركات التأمين لازم تأمن على كل الممثلين".