قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي معاقبة حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

الاهلي,الخطيب,حسام عاشور,تركي آل الشيخ,سيد عبدالحفيظ,اعتزال عاشور

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالف اللوائح

الأهلي يعاقب حسام عاشور بسبب تصريحاته الأخيرة

حسام عاشور وسيد عبدالحفيظ
حسام عاشور وسيد عبدالحفيظ

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، معاقبة حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لظهوره والحديث بدون إذن الجهاز الفني.



وأصدر الأهلي، بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي توقيع غرامة مالية على اللاعب حسام عاشور لمخالفة لوائح النادي بالظهور في وسائل الإعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة".

وتابع الأهلي: "كما قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان اللاعب بشأن النادي إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه".

وأشار البيان إلى أن مدير الكرة، كان قد قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث في كافة وسائل الإعلام المختلفة بعد أن منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامي خلال فترة توقف النشاط الحالية.

حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ

وانتشر مقطع فيديو لحسام عاشور، خلال الأيام القليلة الماضية، يشكر فيه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هئية الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني.

وجاءت رسالة شكر عاشور لتركي آل الشيخ، على الجهود التي بذلها من أجله خلال الفترة الماضية.

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة الماضية، فيديو للاعب حسام عاشور، قال فيه: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية".  

وأكد عاشور، خلال الفيديو، أن تركي آل الشيخ يحب ويقدر النادي الأهلي وجماهيره، قائلًا: "أبو ناصر قطع معي شوطًا كبيرًا، هذا الرجل يحب الأهلي جدًا ويقدر النادي وجماهيره جيدًا، ويرغب في تقديم كل شيء من أجل النادي".

واختتم عاشور حديثه: "اقتربت من آل الشيخ خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد، فهو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي بأي طريقة يحبها النادي".

عاشور: لا أعلم سبب فشل تنظيم مباراة اعتزالي

وفي مقطع آخر، تحدث اللاعب حسام عاشور، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي في مقطع فيديو جديد عن بعض الأمور المتداولة بشأن قرار اعتزاله.

وقال عاشور: "الأمور الخاصة بإقامة مباراة الاعتزال ليس بسبب التأخير أربع أو خمس ساعات، مينفعش موضوع كبير زي ده يفشل بسبب عدد الساعات ولكن المفاوضات مستمرة منذ شهر ونصف كامل".

وأكد أن المفاوضات على مباراة اعتزاله كانت قائمة بينه وبين من ينوب عن المستشار تركي آل الشيخ، والكابتن محمود الخطيب، مضيفًا: "كنا نتفاوض عن الأمور الخاصة بالمباراة هل ستقام في السعودية أم إسبانيا أم القاهرة، وموعد إقامة المباراة خاصة في ظروف الظروف القائمة بشأن فيروس كورونا المستجد".  

وأكمل: "الموضوع كان قد اقترب من الانتهاء وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي للجمهور، ولكن كل ما يقترب الموضوع من الانتهاء يفشل وعندما يتم حلها يتعقد مرة أخرى ولا أعرف السبب، وأكيد ده مش عشان مصلحتي".