أثار الفنان أمير كرارة الجدل كثيرا أمس الأحدوذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. المزيد

أمير كرارة,الفنانين,الزعيم,إصابة,الصحة,كورونا,إصابة أمير كرارة بكورونا

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهم أمير كرارة.. فنانون طالتهم شائعة الإصابة بكورونا

أمير كرارة
أمير كرارة

أثار الفنان أمير كرارة الجدل كثيرًا، أمس الأحد، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له، وهو بأحد المستشفيات، زاعمين إصابته بفيروس كورونا، وأن حالته سيئة، الأمر الذي قام بنفيه من خلال بعض التصريحات الصحفية.



ولم يكن أمير كرارة الفنان الأول الذي طالته مثل هذه الشائعات، ويرصد اليوم الجديد من خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي عانوا من هذه الشائعة.

الزعيم عادل إمام

في وقت سابق، ذهب المخرج رامي إمام للمركز الكاثوليكي؛ لاستلام الجائزة نيابة عن أبيه الزعيم عادل إمام، وأشار حينها أن عدم حضوره جاء بسبب مرضه، الأمر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزعموا إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص المخرج رامي إمام على نفي تلك الشائعة، والتأكيد على أن الزعيم يُعاني من نزلة برد، وليس أكثر من ذلك، وأن هذه مجرد أخبار كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.

 

محمد حماقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات عن إصابة الفنان محمد حماقي بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي نفاه محمد حماقي مشيرًا إلى تمتعه بصحة جيدة.

ونشر حينها الفنان محمد حماقي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات إنستجرام فيديو من المنزل، وقال: “أنا بعمل الفيديو ده من البيت.. النهاردة جاتلي رسائل كتير على الواتس آب.. أنا قولت أطلع أطمنكم بنفسي.. إن في إشاعة بتقول.. أنا عملت تحليل عن فيروس كورونا.. وإن فيه اشتباه بالفيروس.. ده مش حقيقي خالص.. أنا في البيت والحمد لله كويس ومفيش مشكلة، وأشكركم جدًا على اهتمامكم".

محيي إسماعيل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأخبار التي تشير إلى إصابة الفنان محيي إسماعيل بفيروس كورونا، وخضوعه للتحليل، وأن نتيجته جاءت سلبية.

وبعدها حرصت نقابة المهن التمثيلية على نفي تلك الأنباء، مؤكدة أنها مجرد إشاعات، وليس لها أي أساس من الصحة، وأن محيي إسمماعيل بحالة صحية جيدة.