أعربت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان عن سعادتها وذلك بعد إتمام حفل زفافها أمس الأحد مؤكدة على حبها الشديد لزوج

رمضان,محمد رمضان,شقيقة محمد رمضان,زفاف شقيقة محمد رمضان

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 23:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الإفراج عن زوجها.. أول تعليق لشقيقة محمد رمضان

محمد رمضان وشقيقته بحفل زفافها
محمد رمضان وشقيقته بحفل زفافها

أعربت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان عن سعادتها، وذلك بعد إتمام حفل زفافها أمس الأحد، مؤكدة على حبها الشديد لزوجها حسام  حامد.



ونشرت إيمان رمضان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل  الصور، والفيديوهات "إنستجرام"  صور من حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. إن شاء الله مع بعض العمر كله يا رب.. بحبك يا حسام".

 

 

تفاصيل زفاف شقيقة محمد رمضان

وتعرض الفنان محمد رمضان وشقيقته إيمان لهجوم كبير بالأمس الأحد، وذلك بعد أن احتفلت الأخيرة، بحفل زفافها، بفيلا في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلة، متجاهلة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وألقت قوات الأمن القبض على حسام زوج شقيقة محمد رمضان مساء أمس، واتهمته بعدم الالتزام بالإجراءات الإحترازية، وأفرجت عنه النيابة العامة، وذلك بعد أن أثبت لهم أنه التزم بجميع التعليمات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، ويظهر بها عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء، غير محافظين على التباعد الاجتماعي، ويظهر فيها الفنان محمد رمضان، وأقيم الحفل على أنغام أغاني الفنان محمد رمضان.

عقد قران شقيقة محمد رمضان

وعقدت شقيقة محمد رمضان، قرانها، في أواخر شهر رمضان الماضي، على أن يتم الزفاف بعد عيد الفطر، ولم يظهر الفنان محمد رمضان خلال حفل عقد القران، وذلك بسبب ظروف سفره إلى الخارج.

ونشرت إيمان، صورًا مختلفة من حفل عقد القران، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: "حبيبي وجوزي، ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب"، وانهالت التعليقات على الصور من المتابعين تهنئها على زواجها.

محمد رمضان في البرنس

وشارك الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني السابق 2020، بمسلسل البرنس، والذي يقدم بطولته بمشاركة أحمد زاهر، وروجينا، ونور، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويجسد محمد رمضان فيه، شخصية رضوان البرنس، والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتوفى الأب ويبدأ النزاع بينه وبين أشقائه على الميراث.