ذكرت تقارير مغربية عن طلب نادي الشباب السعودي لشراء المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق

الأهلي,الدوري السعودي,أزارو,وليد ازارو,اخبار الاهلي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رفضه الأول

الشباب السعودي يغري أزارو بعرض جديد

وليد أزارو
وليد أزارو

ذكرت تقارير مغربية، طلب نادي الشباب السعودي لشراء المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي، المعار إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.



وقال موقع "هيسبريس" المغربي، إن نادي الشباب السعودي قدم عرضًا مغريًا إلى وليد أزارو لتأكيد رغبتهم في التعاقد مع اللاعب بعد نهاية فترة إعارته مع الاتفاق بنهاية الموسم الجاري.

الشباب السعودي يغري أزارو لضمه

وجاءت رغبة الشباب السعودي بعد أن أصبح خارج حسابات النادي الأهلي، بسبب عدم اقتناع الألماني رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بوليد أزارو خلال الفترة الحالية.

وأشار تقرير الموقع المغربي، إلى أن مسؤولو نادي الشباب حاولوا عرض الأمر على وليد أزارو، وإغراؤه براتب سنوي يصل إلى مليون دولار.

وأوضح موقع هيسبريس، أن عرض نادي الشباب السعودي يأتي بعد تلقي أزارو عروضا أخرى، من ضمنها عرض من ناد إماراتي، وآخر قطري.

وأكد التقرير، أن رحيل وليد أزارو عن الأهلي أصبح قريبًا، بسبب عدم اقتناع رينييه فايلر باللاعب المغربي.

الشباب السعودي يرفع عرضه لأزارو

وواصل التقرير أن النادي السعودي قام برفع العرض إلى مليون و200 ألف، من أجل إقناع وليد أزارو بعدما رفض العرض الأول، ويتمنى الشباب أن يكون العرض مناسبًا لأزارو خاصة وأن العرض لا يشمل مكافآت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي، وكذلك تسجيل الأهداف، وهذه ستكون بأموال إضافية.

واختتم "هيسبريس" تقريره، بأن إدارة الشباب ترغب في التوصل إلى اتفاق نهائي مع أزارو بخصوص الشروط الشخصية، قبل إرسال عرضها رسميا إلى إدارة النادي الأهلي.

وانتقل وليد أزارو إلى ناد الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، ويتبقى له موسم آخر مع النادي الأهلي.

تقرير: الأهلي يحدد سعر أزارو استعدادًا لرحيله

وكشف تقرير مغربي سابق، عن تحديد مجلس إدارة النادي الأهلي لسعر الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر، والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، وذلك للموسم المقبل.

وانتقل وليد أزارو مهاجم الأهلي، إلى صفوف الاتفاق السعودي منذ يناير الماضي، على سبيل الإعارة، وتمكن في المشاركة بـ7 مباريات سجل خلالها 4 أهداف وصنع آخر.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن إدارة الأهلي تحاول تسويق وليد أزارو بعدما تقرر رحيل اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة، أن الأهلي حدد 3 ملايين يورو كحد أدنى من أجل رحيل أزارو عن الفريق، خصوصًا بعدما تلقى عرضًا صينيًا بقيمية 10 ملايين يورو.