أثارت الفنانة نهال نبيل الجدل كثيرا أمس الأحد وذلك بعدما أعلن شقيقها خالد نبيل

نهال نبيل,كورونا,سارة,إصابة نهال نبيل بكورونا,للحب فرصة أخيرة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 18:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبرزهم سارة

نهال نبيل.. عصفور التترات الذي أذاب الحدود

نهال نبيل
نهال نبيل

أثارت الفنانة نهال نبيل الجدل كثيرًا، أمس الأحد، وذلك بعدما أعلن شقيقها خالد نبيل، إصابتها هي ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلت على أساسها إلى مستشفى العزل.



وبرز اسم نهال نبيل في العديد من تترات المسلسلات، حيث يردد الكثيرون كلمات أغانيها، ويشيد بها، فصوتها العذب، أرجعه الكثيرون إلى زمن الفن الجميل.

شاركت الفنانة نهال نبيل بصوتها في العديد من الأعمال الفنية المميزة، وحققت نجاحا باهرا، من بينهم سارة، وورق التوت، وأحزان مريم.

 ويرصد اليوم الجديد في هذا التقرير أبرز أغاني التترات التي قدمتها الفنانة نهال نبيل 

كان يا مكان.. كان في عصفور

يٌعد أول عمل غنائي للفنانة نهال نبيل من خلال أغنية تتر مسلسل سارة، والذي تم عرضه عام 2005، وأيضًا هو أول مشوارها بتترات المسلسلات، وحينها حققت الأغنية نجاحا كبيرا، وذلك بعد أن قدمها الشاعر سيد حجاب، للموسيقار ياسر عبد الرحمن.

وأرجع النقاد نجاح تتر مسلسل سارة إلى صوت نهال نبيل وإلى كلماته، والتي تقول: كان يامكان.. كان في عصفور قلبه صغير.. ريشه قصير.

ولم تتوقف نهال نبيل عند أغنية المقدمة في مسلسل سارة، بينهما شاركت أيضًا بغناء تتر النهاية، وتقول بكلماته: وبنحبك يا دنيا بجد.. ومهما تعملي فينا، والتي توحي إلى المعاناة التي يواجهها الإنسان طيلة حياته.

 

 

تدوب الحواجز.. تتهد السدود

بهذه الكلمات، والمعاني القوية شاركت الفنانة نهال نبيل في مسلسل ورق التوت، والذي تم عرضه عام 2008، وهي من كلمات كوثر مصطفى، وتشير هذه أغنية إلى صعوبة التواصل بين حبيبين، ورمزت إلى ورق التوت بالحائط أو العازل التي تريده الفتاة لإخفاء مشاعرها.

أنت عايش في كدبة

 تتر مسلسل الخطيئة، والذي شاركت بها الفنانة نهال نبيل عام 2014، والذي تشير كلماته إلى محاولة البعض لنسيان خطيئة ما، أو التكفير عن ذنب ما، ولكنه لا يستطيع أن يفعل ذلك، وعلى جانب آخر تشير إلى آخرين يحاولون التلون، بالكذب على أنفسهم، والتعامل على أنهم ملائكة.

الحب زي السحر.. شهد ومر

شاركت الفنانة نهال نبيل بهذه الأغنية من خلال مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، والذي تم إذاعته عام 2018، وحققت بها نجاحا كبيرا، وهو من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، وأمل رزق.

الحب زي السحر شهد ومر.. من خلال بعض الكلمات المؤثرة استطاعت الفنانة نهال نبيل التعبير عن المعني الحقيقي للحب ووصف تناقض مشاعره.