أطلقت اليوم ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث وضع الغابة الغامضة Mysterious Jungle مضيفة بذلك ميزات جديدة لتجرب

تكنولوجيا,لعبة ببجي,تحديث الغابة الغامضة,وضع الغابة الغامضة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 19:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتجربة اللعب التكتيكية

ببجي: مغامرة جديدة في تحديث وضع الغابة الغامضة

تحديث وضع الغابة الغامضة ـ لعبة ببجي موبيل
تحديث وضع الغابة الغامضة ـ لعبة ببجي موبيل

ببجي موبايل تكشف عن تحديثها الجديد بوضع الغابة الغامضة في خريطة Sanhok



أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، اليوم الإثنين، تحديث وضع الغابة الغامضةMysterious Jungle  مضيفةً بذلك ميزات جديدة لتجربة اللعب التكتيكية الكلاسيكية في خريطة الغابات الكثيفة والوعرة Sanhok.

وقالت ببجي موبيل في بيان صادر عنها اليوم، إن تحديث وضع الغابة الغامضة أضاف تجربة جديدة وممتعة إلى ساحة المعركة المحتدمة، وهو متوفر ابتداءً من اليوم على تطبيق ببجي موبيل.

وسيحظى اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى خريطة Sanhok في وضع الغابة الغامضة الكلاسيكي على فرصة بشكل عشوائي لتفعيل التحديث واختبار وضع Jungle Adventure الجديد، فضلًا عن إضافة العديد من الرموز (Totems) الغامضة للحصول على المكافآت المختلفة. وسيتمكن اللاعبون من تفعيل رموز الطاقة والاستراتيجية والحماية لإصلاح الخوذات والسترات، واستعادة الطاقة والهيلث على التوالي.

وذلك بالإضافة إلى الرموز الغامضة والقوية في تحديث وضع الغابة الغامضة، سيتمكن اللاعبون أيضاً من تجربة المزايا التالية في وضع Jungle Adventure الجديد:

طعام الغابة في تحديث وضع الغابة الغامضة في لعبة ببجي

طعام الغابة في تحديث وضع الغابة الغامضة يوفر نمو الفاكهة الفريدة في جميع أنحاء خريطة Sanhok، وسيحظى اللاعبون الذين يسرقونها (لوت) ويستهلكونها بفرصة لتجربة التأثيرات الغامضة.

إمكانيات تحديث وضع الغابة الغامضة في لعبة ببجي

كما تتيح التأثيرات العشوائية للاعبين القدرة على الشعور بالإسقاطات المظلية، أو استعادة الصحة، أو الطاقة، أو التسبب بالدوخة، بالإضافة إلى المنطاد الذي يتيح وسيلة التنقل الجديدة للاعبين والارتفاع إلى السماء واستطلاع ساحة المعركة.

يأتي تحديث الغابة الغامضة اليوم إلى خريطة Sanhok بعد أسابيع فقط من العاصفة الرملية التي غطّت Miramar وجلبت معها موجة هائلة من الميزات الجديدة.

تكنيك لعبة ببجي موبيل:

وترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية منذ سنة 2017.

وتبدأ لعبة ببجي بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.