اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين نتيجة امتحانات الفصل الدراسى

مجلس النواب,مصطفى مدبولي,مجلس الوزراء,الدقهلية,وزير التنمية المحلية,الامتحانات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنسبة نجاح 98.6%

 محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ الدقهلية أثناء اعتمادة نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظ الدقهلية أثناء اعتمادة نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 98.6%.



وهنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسى والعملي، مشيدًا بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

وطالب محافظ الدقهلية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لإعلانها.

ومن جانبه، أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أن عددًا من حق لهم التقدم للامتحانات 102 ألف و361 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة،حضروا جميعا الامتحانات من خلال تقديم الأبحاث، نجح منهم100 ألف و984 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح إجمالية بلغت 98.6 % وعدد الطلاب التكميلي 540 طالبًا، وعدد طلاب الذين لهم حق امتحان الدور الثاني يبلغ 837 طالبًا.

محافظ الدقهلية يستأنف مهام عمله بعد تعافيه من كورونا

استأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين مهام عمله بديوان عام المحافظة، بعد انقضاء فترة الحجر الصحى وشفائه من فيروس كورونا المستجد والذي أصيب به أثناء ادائه لمهام عمله.

وأعرب المحافظ عن عميق الشكر والامتنان للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له أثناء مرضه، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة الوبائية وكافه السادة الوزراء والمحافظين  والمسئولين وأعضاء مجلس النواب وكافة أعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه.

وعبر محافظ الدقهلية عن امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية دون استثناء، وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء وكافة أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

كما أعرب المحافظ عن خالص شكره و اعتزازه العميق بموقف شعب الدقهلية الاصيل  والذى آزره بشدة خلال فترة الحجر الصحى لإصابته بفيروس كورونا، من خلال دعوات الشفاء العاجل له على صفحات التواصل الاجتماعى أو على الصفحة الرسمية للمحافظة والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التي لم تتوقف للإطمئنان عليه وعلى حالته الصحية مما كان لها عظيم الأثر النفسي حتى من الله عليه بالشفاء .