كشف ليفين مايسكالك أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب بلجيكا الأول عن جاهزية البلجيكي إيدن هازارد.. المزيد

دوري أبطال أوروبا,مانشستر سيتي,ريال مدريد,هازارد,الدوري الإسباني,باريس سان جيرمان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بلجيكا تعلن..

هازارد جاهز للمشاركة في مباريات ريال مدريد

إيدن هازارد
إيدن هازارد

كشف ليفين مايسكالك أخصائي العلاج الطبيعي لـمنتخب بلجيكا الأول، عن جاهزية البلجيكي إيدن هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، للمشاركة رسميًا في المباريات بعد شفاهء.



وقال ليفين مايسكالك، في تصريحات لصحيفة "De Zondag" البلجيكية: "أنا أعرف إدين هازارد جيدًا، لقد بذل جهدًا كبيرًا جدًا، وغير عادي حتى يكون جاهزًا للمشاركة في يورو 2020 قبل أن يتم تأجيلها بسبب فيروس كورونا".

طبيب بلجيكا: هازارد جاهر للمشاركة رسميًا

وأكمل أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب بلجيكا، أن طموح إيدن هازارد كان إنهاء الموسم مع ريال مدريد وليس فقط التواجد في بطولة "يورو 2020".

وأختتم أخصائي العلاج الطبيعي حديثه: "إيدن هازارد الآن أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني ومباراة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي أيضًا وقت استكمالها".

وتعرض إيدن هازارد للإصابة بكسر في شظية القدم، خلال فبراير الماضي، وخضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يعود للتدريبات الفترة الأخيرة.

هازارد يظهر مع نجم كرة السلة في أمريكا

ظهر البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إصابته في الكاحل، والتي تغيب على إثرها منذ مباراة الميرنجي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 26 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعاد للفريق، وأصيب مرة أخرى بنفس المنطقة خلال مباراة ليفانتي بالجولة الـ 25 من مسابقة الليجا الإسبانية، وتغيب من بعدها إلى أن يقوم بإجراء عملية جراحية.  

ووصل البلجيكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم، حيث اجتمع مع اللاعب السابق لريال مدريد في كرة السلة، لوكا دونتشيش.

ويلعب دونتشيش، حاليًا مع نادي دالاس مافريكس، وبعد مباراته يوم أمس، فاجأه هازارد حيث تواجد في المباراة، وتبادل الاثنان قمصانهم في لفتة جميلة منهما.

وأظهر الفيديو لقطة مضحكة بين البلجيكي ولاعب السلة، حيث يبلغ طول هازارد 1.75 م، أما دونتشيش فيبلغ طوله 2.01 م، وظهر فارق الطول الواضح بينهما بطريقة طريفة.

وعلق نادي ريال مدريد على الفيديو الذي نشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "مشجعي مدريد حول العالم. دالاس".