نفت الفنانة روجينا تداول بعض المنشورات لها وهي تهاجم الشعب الكويتي من خلال إحدى مقاطع مسلسل البرنس والذي خاضت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تطاول ريم الشمري على المصريين

روجينا تنفي سخريتها من الشعب الكويتي

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

استنكرت الفنانة روجينا، تداول بعض المنشورات المنسوبة لها وهي تهاجم الشعب الكويتي من خلال إحدى مقاطع مسلسل البرنس، والذي خاضت به الموسم الرمضاني السابق 2020، وأشارت إلى أنها تكن كامل الاحترام لهذا الشعب.



ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، على طريقة الإستوري صورة مكتوب عليها: "أنا لست مسؤولة عن استغلال مقاطع من البرنس منسوبة لي ضد شعب  الكويت.. أنا احترم الكويت شعبًا وحكومة وتربطني العديد من الصدقات المحترمة بالكويت".

 

 

قصة ريم الشمري والهجوم على المصريين

وبعد الهجوم الذي شنته الكويتية ريم الشمري على المصريين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشخصية فدوى، التي جسدتها الفنانة روجينا ضمن أحداث مسلسل البرنس، ترد من خلالها على ريم.

وقالت ريم الشمري خلال الفيديو الذي نشرته وأساءت من خلاله إلى المصريين، إن "هناك بعض الأفراد يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا، وأن الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب".

وتابعت ريم الشمري: "المصريون ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم"، مشيرة إلى أن "العيب على حكومة الكويت ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع".

وفي سياق آخر، سخرت الفنانة روجينا من تعليقات أحد متابعيها، والذي وصفها بـكورونا الشاشة، وذلك بسبب شخصية فدوى التي قدمتها من خلال مسلسل "البرنس"، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2020.

روجينا تلقب بكوروونا الشاشة

ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من تعليق أحد  المتابعين مكتوبا بها: "دور روجينا في البرنس فدوى دور استثنائي ورائع يستحق لقب كورونا الشاشة"، وعلقت روجينا قائلة: "كورونا الشاشة.. هي فدوى مرعبة أوي كدا.. دا أنا بيستضعفوني.. أنت غلطت يا حب عمري بصوت فدوى".

تفاصيل مسلسل "البرنس"

تدور أحداث مسلسل "البرنس" حول مجموعة من الإخوة الذين يتنازعون على الميراث، بعد وفاة والدهم، وأوصى بأن ينقل جميع ممتلكاته إلى ابنه "رضوان"، وأن يعطي بعدها لإخوته حقهم، ولكن بعد أن ينصلح حالهم، ولكن باقي الإخوة يرفضون ذلك، ويتعاونون معًا للتخلص من أخيهم "رضوان".

مسلسل "البرنس"، من بطولة روجينا، محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وريم سامي، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ومحمد مهران، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.