علق لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تجربة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق مع الأهلي

الأهلي,الزمالك,كهربا,طارق السعيد

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق السعيد يتوقع فشله

نجم الزمالك السابق: كهربا مش هينجح مع الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

علق طارق السعيد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تجربة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق، مع النادي الأهلي الحالية.



وقال طارق السعيد في تصريحات تليفزيونية، إن شخصية محمود كهربا لن تساعده في أجواء النادي الأهلي والتأقلم عليها، مشيرًا إلى أنه يتوقع عدم نجاح تجربة كهربا مع الزمالك.

نجم الزمالك: الناحية الفنية لن تفيد كهربا في الأهلي

وتابع نجم الزمالك السابق: "محمود كهربا بيهزر كتير، والأهلي دائما يعتمد على الجدية في كل شىء، اللاعب الذي يركز دائمًا داخل الأهلي هو فقط من ينجح".

وأضاف نجم الأهلي: "من الناحية الفنية طريقة كهربا لن تساعده في النجاح مع الأهلي، فهو يعتمد بشكل كامل على مهاراته الفردية، والأهلي دائمًا ما يعتمد على اللعب الجماعي".

وانتقل محمود كهربا إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي بشهر يناير، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي بعد رحيله عن الزمالك.

كهربا يلمح إلى فسخ خطوبته

حذف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، اسم خطيبته نورهان، شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح، من حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأعلن كهربا ونورهان خطوبتهما، في فبراير الماضي، عن طريق إشارة كهربا لحساب "نورهان" شقيقة إسراء عبد الفتاح، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قبل أن يحذفه يوم السبت، الماضي بشكل مفاجئ، ويضع اسمه هو.

وفي المقابل قامت "نورهان" هي الأخرى، بحذف حرفي محمود كهربا "MK"، والتي وضعتهما عقب إعلان الخطوبة في فبراير الماضي.

وتجاهلت نورهان الاحتفال بعيد ميلاد كهربا الـ26، في 13 أبريل الماضي، على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو توجيه أي تهنئة له، على الرغم من أنها كانت المناسبة الأولى التي تجمعها بخطيبها كهربا.

خطوبة كهربا من نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح

أعلن محمود كهربا في شهر فبراير الماضي، خطوبته على نورهان شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني، بعد وضع اسمها، عبر صفحته الرسمية بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مع قلب وخاتم في إشارة إلى خطبتهما.

كما أنه لا توجد صورة واحدة تجمع بين الثنائي كهربا ونروهان، حيث لم يظهرا سويا بأي تجمعات أو مناسبة، كما أن كلاهما لا يشارك صورا للآخر عبر حساباتهما الشخصية، واكتفى كل منهما بكتابة اسم الآخر، على حسابه فقط.