نفى الفنان أحمد صلاح حسني ما تداوله البعض عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19 مشيرا

أمير كرارة,إصابة,كورونا,إصابة أمير كرارة بكورونا,أمير كرارة وكورنا

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول شائعات عن إصابته

أحمد صلاح حسني ينفي إصابة أمير كرارة بكورونا

أمير كرارة
أمير كرارة

نفى الفنان أحمد صلاح حسني ما تداوله البعض عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19، مشيرًا إلى تمتعه بصحة جيدة.



ونشر أحمد صلاح حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: "أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين في ظل الظروف دي".

 

 

إشاعة إصابة أمير كرارة بكورونا

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي صورة للفنان أمير كرارة وهو على سرير بالمستشفى، معلنين إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثار الجدل كثيرًا حوله.

أمير كرارة يوجه رسالة لمخرج الاختيار

وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار الذي قام الأول ببطولته، بعد انتهاء عرض المسلسل، مُعبرًا عن تقديره، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقام أمير كرارة بنشر صورة تجمعه بمخرج المسلسل، وعلق قائلًا: "أهم مخرج في مصر بيتر ميمي، ربنا يكرمك ودايمًا تغزو العالم".

تفاصيل مسلسل "الاختيار"

تدور أحداث مسلسل الاختيار حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد عام 2017 في الحادث الإرهابي الذي وقع بمربع البرث، وهو قائد الكتيبة 103، وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تفاصيل الواقعة التي استشهد فيها أحمد المنسي، وعدد من جنود القوات المسلحة، والذي كان مدبرها الإرهابي هشام عشماوي.

فريق عمل مسلسل الاختيار

يُذكر أن مسلسل الاختيار من بطولة الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.

الاختيار أعلى مشاهدة في رمضان

أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" استطلاعًا للرأي حول مشاهدة المسلسلات التي أذيعت في شهر رمضان، وأظهرت النتائج أن مسلسل الاختيار لأمير كرارة حصد أعلى نسبة مشاهدة حيث شاهده 48% من المستجيبين.