كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن فترة الانتقالات الصيفية

الزمالك,كاف,نادي القرن,اخبار الزمالك

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وآخر رياضي

عاجل| مرتضى منصور يستعد لتقديم برنامج سياسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب النادي من التعاقد مع لاعبان أجنبيان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



مرتضى منصور يعلن الاقتراب من ضم صفقتين

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة "صدى البلد"، أن النادي يفاضل بين ثلاثة لاعبين أفارقة، منهم اثنين قريبين جدًا من التوقيع".

وتابع مرتضى: "لا أعرف الأسماء لأنني ضعيف في اللغة الإنجليزية، ولكن بمجرد أن تصل العقود سنعلن عنها رسميًا".

وأعلن رئيس القلعة البيضاء، أن قناة نادي الزمالك، تعاقدت مع المحلل الرياضي أحمد عفيفي، مشيرًا إلى أنه سيوقع رسميًا على عقود انضمامه إلى قناة الزمالك يوم الثلاثاء.

وواصل: "أستعد في الفترة الحالية لتقديم برنامجين عبر التليفزيون في قناتين مختلفتين، أحدهما سيكون سياسي عبر أحد القنوات المصرية".

وأكمل: "أما البرنامج الثاني سيكون رياضي، ويذاع كل يوم جمعة".

وعن قضية لافتة نادي القرن الأفريقي، أشار مرتضى منصور أن نادي الزمالك حصل على مستندات كثيرة من داخل الاتحاد الأفريقي تخص قضية نادي القرن.

وأضاف: "عندما كان حياتو متواجدًا أو مصطفى مراد فهمي وبعده نجله كانت الأمور صعبة، لكن الآن أصبحت أسهل، الأمر غير موجه نهائيًا ضد النادي الأهلي، معركتي مع الاتحاد الأفريقي، إذا قالت المحكمة أن بطولات الأحمر أكثر من الزمالك سنحترم ذلك".

واختتم مرتضى منصور حديثه: "اللافتة ستظل متواجدة طول العمر ولأجيال قادمة، لأننا أحيانًا لا نأخذ حقوقنا بالقانون، فنحصل عليها بالأمر الواقع".

الزمالك يضع لافتة جديدة لنادي القرن الحقيقي

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد، لافتة نادي القرن الحقيقي، على أسوار القلعة البيضاء من جديدة، ولكن هذه المرة دون شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا بشأن اللافتة الجديدة، والتي كتب عليها: "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالإنجازات والبطولات 9 بطولات، وليس بالمحسوبية والمجامالات 7 بطولات".

وأشار نادي الزمالك، في بيانه، إلى أنه استجاب لطلب الاتحاد الأفريقي "كاف" بشأن حذف شعاره من اللافتة لأنه يعتبر علامة تجارية.

وقال: "تأتي تلك الخطوة ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، وذلك بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

وأضاف البيان: "مرتضى منصور يريد استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي، باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقًا للبطولات القارية بالقرن العشرين".

وأكد نادي الزمالك، أن مجلس إدارته شكل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وبعضوية إسماعيل يوسف وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور أعضاء المجلس، وذلك لتجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.