طرح الفنان فضل شاكر أحدث أعماله الغنائية وهي بعنوان غيب وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيو

محمد شاكر,وليد سعد,فضل شاكر,أغنية غيب,أغاني فضل شاكر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أغنية بتوحشيني

فضل شاكر يطرح "غيب".. والجمهور: شابوه ملك الإحساس

فضل شاكر في بوستر أغنية غيب
فضل شاكر في بوستر أغنية غيب

طرح الفنان فضل شاكر أحدث أعماله الغنائية بعنوان غيب، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتل بها التريند رقم واحد على الموقع.



تفاصيل أغنية غيب لفضل شاكر

أغنية غيب من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ويشير العمل إلى غدر الأحباب، ويقول بها: روح مش فارقة عندي كتير.. جوايا حب كبير وكفاية اللي أنا عيشته معاك.

 

وعلى جانب آخر، روج الفنان فضل شاكر لأحدث أغانيه القادمة، وهي بعنوان وحشتوني، وكشف عن طرحها قريبًا، وهي من كلمات قوس والذي يحرص على التمسك بهويته، وألحان سهم، وهو الأمير أحمد بن سلطان، وتعتبر هذه الأغنية بمثابة عودته مرة أخرى للغناء الخليجي.

محمد شاكر يدعم والده

ودائمًا ما يحرص محمد شاكر نجل الفنان فضل شاكر على دعم والده، ونشر محمد عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر مقطعا من أغنية "غيب"، وعلق عليها قائلًا: "هيدا الصولو لذوي الإحساس العالي جدًا جدًا".

وتوالت عليه التعليقات المؤكدة على سعادتهم الشديدة بهذا العمل الغنائي، فقال أحدهم: لما البرنس يقول آه يبقى الباقي لازم يقف ويسقف.. أسطورة يا فضل ولكن تتكرر، وعلق آخر: أحلى صولو بجد.. الكمان هو نجم العمل بعد فضل شاكر.. جبيتها جدًا وبحب اسمعها كتير.

وتابع آخر: هو في جمال كد شابوووه ملك  الإحساس، وقال آخر: دمعت وأنا أسمعها.. فعلًا عمل متكامل كلمات ولحن وإحساس.

آخر ظهور لفضل شاكر

وكان الفنان فضل شاكر قد أثار الجدل من قبل بعد ظهوره على طريقة اللايف مع نجله محمد شاكر، عبر حسابهما الرسمي بموقع  تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك منذ ما يقرب من شهرين.

آخر أعمال فضل شاكر

وجدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر طرح في إبريل الماضي أغنية بعنوان بتوحشيني، وهي من ألحان وليد سعد، توزيع علي أباظة، وكلمات محمد الرفاعي.

ومن المقرر أن يكون هذا العام هو نقلة فنية للفنان فضل شاكر بعد غيابه عن الساحة الغنائية لمدة أعوام، ومن المقرر أن يطرح عددا من الأغاني خلال هذا العام.