قرر تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس هيئة الترفيه السعودية التقدم ببلاغ رسمي إلى النائب

تركي آل الشيخ,تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وصفه بألفاظ خارجة

آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو مجلس الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قرر تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس هيئة الترفيه السعودية التقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي.



وكشف محمد حمودة، الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ، في فيديو بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي أنه كلف بتقديم بلاغ للنائب العام ضد سراج، وذلك بسبب ما بدر منه من ألفاظ تجاه تركي آل الشيخ.

وقال حمودة، في الفيديو: "كلفني تركي آل الشيخ بالتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، لما بدر منه من ألفاظ خارجة عن الآداب العامة وتمس شرف تركي آل الشيخ".

وأضاف: "وكلفني أيضًا بمتباعة هذه البلاغات حتى يعاقب مرتكبها محمد سراج بالعقوبات الواردة في قانون العقوبات المصري والتي هي الحبس والغرامة بما يمس الشرف، وأنني أقول إن هذه الأفعال لا تمثل النادي الأهلي".

واختتم حمودة حديثه: "أعلم أن إدارة النادي الأهلي لا تقبل بهذه الأقوال ولا تمثل جمهوره ولا تمثل المصريين وإنما تمثل شخص مرتكبها والذي سينال العقوبات اللازمة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

 

وكان تركي آل الشيخ، قد كتب على حسابه الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب خلافه مع سراج، "مصر بلد قانون، ومفيش أحسن من القانون"، وبعدها أعلن المحامي محمد حمودة بالتقدم ببلاغ ضد عضو مجلس الأهلي.

محمد سراج الدين يهاجم تركي آل الشيخ

وكان محمد سراج الدين قد رد أيضًا على تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "هو أنا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري".

وأضاف: "بس افتكر أنه كان علمني كمان إن الكرامة دي أعلى وأهم صفات الإنسان وعمري ما أقبل أي تجاوز في حقي".

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "أنا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك إن مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله".

واختتم سراج الدين حديثه: "في قيم ومعاني واصول أهم وأسمى من كده بكتير بس أنت معذور متعرفهاش بحمد ربنا إني اتربيت كده، وأنا مش بشوفك يا تركي آل شيخ، من أول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل أشوفك كده على طول، وعلى فكرة أنت مش كاسر عيني وأنت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا أنت ولا أتخن تخين".

تركي آل الشيخ يصف سراج الدين بـ”الهلفوت”

ووصف تركي آل الشيخ محمد سراج الدين بـ"الهلفوت"، وذلك عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب تركي آل الشيخ: "هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ إيه موقعك من الإعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟". 

بداية الأزمة بين سراج الدين وتركي آل الشيخ

الأزمة بين الطرفين بدأت الجمعة الماضية، بعد منشور لمحمد سراج الدين، الذي قال فيه: "بعيد عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر".

وأضاف: "وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر، أنا واحد مرضاش بإحداث اي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال احنا في النهاية ولاد بلد واحدة، نختلف آه نهزر مع بعض آه لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين".