خرج منذ قليل حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان من ديوان قسم شرطة

رمضان,مصر,حفل,الإسكندرية,محمد رمضان,مجلس الوزراء

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إخلاء سبيل زوج شقيقة محمد رمضان

زفاف شقيقة محمد رمضان
زفاف شقيقة محمد رمضان

خرج منذ قليل "حسام حامد" زوج "إيمان رمضان" شقيقة الفنان محمد رمضان من ديوان قسم شرطة ثان الشيخ زايد بعد التحقيق معه في واقعة اتهامه بخرق قرارات مجلس الوزراء وإقامة حفل زفافه وسط تجمعات.



 وأكد المذكور على اقتصار الحفل على أسرته وأسرة العروس داخل فيلته الخاصة وهو ما تقبلته الأجهزة الأمنية وأطلقت سراحه ليتوجه إلى عش الزوجية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط "حسام حامد" زوج "إيمان رمضان" شقيقة الفنان "محمد رمضان" لقيامه بإقامة حفل زفافه وسط تجمعات بالمخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات للحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في إطار الخطة الأمنية الموضوعه للتعامل الحازم مع مخترقي قرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات والحد منها ضمن حزمة القرارات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ولمنع انتقال العدوى ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره بين المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بـ زفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

كما حرص محمد رمضان على التقاط صور تذكارية مع شقيقته وزوجها ورافقته زوجته نسرين، وأصدقاؤه واقاربه وتبين من خلال الفيديوهات والصور المتداولة عدم ارتداء الحضور كمامات بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.