كشف الفنان محمد هنيدي سبب تغيبه عن جنازة الفنان حسن حسني مضيفا إلى أن السبب وراء ذلك هو خضوعه لعمليه جراحية

تويتر,عمر,وفاة,حسن حسني,محمد هنيدي,وفاة حسن حسني,جنازة حسن حسني

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد هنيدي يكشف سر غيابه عن جنازة حسن حسني

محمد هنيدي وحسن حسني
محمد هنيدي وحسن حسني

كشف النجم محمد هنيدي عن سبب تغيبه عن جنازة الفنان حسن حسني، مشيراُ إلى أن السبب وراء ذلك هو خضوعه لعمليه جراحية قبل وفاة النجم الكبير بيومين.

ونشر محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني.. أكيد عمري ما هتاخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي".

وتابع محمد هنيدي: "عادة ما بحبش اتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعيين أي حركة.. ربنا يرحمك يا عم حسن ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايمًا أعلم بظروف عباده".

 

 

الهجوم على نجوم الفنان

وتعرض نجوم الوسط الفني لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لغيابهم عن جنازة الفنان الراحل حسن حسني، مشيرين إلى أنهم لم يذهبوا خوفًا على نفسهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

جنازة حسن حسني

وشُيع أمس السبت جثمان الفنان الراحل  حسن حسني، وذلك من مستشفى دار الفؤاد، إلى مقابر العائلة بطريق مصر الفيوم، وسط غياب ملحوظ لنجوم الفن، باستثناء سعد الصغير، ومنير مكرم، واللذان حرصا على حضور الجنازة، وتوديعه في مثواه الأخير.

ورحل الفنان الكبير حسن حسني عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، ونقل على أساسها إلى مستشفى دار الفؤاد، والتي لفظ أنفاسه الاخيرة بها، وذلك عن عمر ناهز الـ89 عامًا.

آخر أعمال حسن حسني

كانت آخر الأعمال التي شارك فيها حسن حسني هو مسلسل سلطانة المعز، مع الفنانة غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ومن تأليف إياد إبراهيم.

آخر أعمال حسن حسني المسرحية

 مسرحية "لما بابا ينام"، هي آخر ما شارك به حسن حسني على خشبة المسرح بطولة يسرا وعلاء ولي الدين وهشام سليم، والذي توقفت عرضها بسبب وفاة الراحل علاء ولي الدين.

جوائز حسن حسني

 فاز الراحل حسن حسني بجائزة فاتن حمامة التقديرية في مهرجان القاهرة السينمائي في عام 2018، واعتبرها حينها أنها أهم جائزة في حياته، واصفا الحدث وكأنه حصل على الأوسكار، كما فاز حسن حسني في بداياته بجائزة أحسن ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلم، فارس المدينة.