كشف الموزع خالد نبيل عن إصابة شقيقته المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا المستجد ووالدتها وأنهم يخضعون حاليا

ولد الغلابة,وفاة,إصابة,نهال نبيل,خالد نبيل,كورونا,صياد اليمام

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 10:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة الفنانة نهال نبيل بفيروس كورونا

نهال نبيل
نهال نبيل

كشف الموزع خالد نبيل عن إصابة شقيقته المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا  المستجد، هي ووالدتها، وأشار إلي أنهم يخضعون حاليًا  للعزل في إحدى المستشفيات.

وأكد الموزع خالد نبيل في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد" أن شقيقته، ووالدته أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وهما يتواجدان في إحدى مستشفيات العزل.

من هي نهال نبيل؟

نهال نبيل هي شقيقة الموزع خالد نبيل، وبدأت علاقتها بالفن من خلال مشاركتها في "استوديو الفن" عام 2003، وحصلت على الجائزة الفضية.

اكتشفها الشاعر سيد حجاب، وقدمها للموسيقار ياسرعبد الرحمن لتشارك في أول أعمالها الفنية من خلال تتر مسلسل "سارة"، وبعدها شاركت بأغنيتين، هما “باعيش أوقات”، و”باشوف بعيني”.

واتجهت بعدها لأول مشاركة لها بالمجال السينمائي من خلال أغنية لفيلم بالعربي سندريلا، وبعدها طرحت 5 أعمال غنائية من خلال فيلم صياد اليمام عام 2009.

وتوالت عليها الأعمال الغنائية حيث أنها تعاونت بالغناء من خلال بعض الأعمال الفنية، من بينهم دكان شحاتة، وللحب فرصة أخيرة، وورق التوت.

وآخر أعمالها الفنية من خلال غنائها في مسلسل ولد الغلابة، والذي تم عرضه عام 2019، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

أعداد المصابين بكورونا

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 344 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل، والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6037 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6810 حالات، من ضمنهم الـ6037 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1536 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

وقال مجاهد، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.