أعربت لميس الحديدي الإعلامية المشهورة عن استياءها من فيديو فرح شقيقةمحمد رمضان اليوم الأحد بعد تبادله الأ

محمد رمضان,لميس الحديدي,البرنس,كورونا,زفاف شقيقة محمد رمضان,فرح شقيقة محمد رمضان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بسبب فرح شقيقته

فرح شقيقة محمد رمضان
فرح شقيقة محمد رمضان

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن غضبها من فيديو فرح شقيقة محمد رمضان، اليوم الأحد، وذلك بعد تبادله الأحضان بدون مراعاة قواعد التباعد الإجتماعي لتجنب تفشي فيروس كورونا.



وقالت لميس الحديدي، في برنامجها “القاهرة الان” ، والمذاع على فضائية “العربية الحدث”: “المفروض انه نمبر وان، وأنا بحب محمد رمضان فنيًا، وهو ممثل جيد، وناس كتير شايفاه نمبر وان”.

وأكدت أن مشهد محمد رمضان وهو يتبادل الأحضان مع المعزومين في الفرح، لا يجعله نمبر وان، وذلك لعدم التزامه بالاجراءات الإحترازية، وقواعد التباعد الإجتماعي بسبب فيروس كورونا.

وتابعت: “كل هذا من أجل أن نقوم بفرح ونبارك للعروسة، هذا المشهد وأنت تقول الثقة في الله نجاح، فالثقة بالله مع الضوابط ورعاية الناس، وإحترام الأخرين”.

وأضافت الحديدي: “إذا كنت كقدوة، تبين للناس عكس القدوة، وتقول لهم انتشروا الدولة ماشية، لأنك تفعل عكس القواعد، لانك تقول أنك نمبر وان، بتفكر إزاى”.

واختتمت: “عشان تبقى نمبر وان، لازم تكون نمبر وان كقدوة ومراعاة وتأخذ بالك من الناس قبل ما تأخذ بالك من صورك وسط المعجبين بالبوس والأحضان”.

 

 

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

واحتفلت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، بحفل زفافها، اليوم الأحد، بفيلا في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلة، متجاهلة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، ويظهر بها عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء، غير محافظين على التباعد الاجتماعي، ويظهر فيها الفنان محمد رمضان، وأقيم الحفل على أنغام أغاني الفنان محمد رمضان.

عقد قران شقيقة محمد رمضان

وعقدت شقيقة محمد رمضان، قرانها، في أواخر شهر رمضان الماضي، على أن يتم الزفاف بعد عيد الفطر، ولم يظهر الفنان محمد رمضان خلال حفل عقد القران، وذلك بسبب ظروف سفره إلى الخارج.

ونشرت إيمان، صورًا مختلفة من حفل عقد القران، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: "حبيبي وجوزي، ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب"، وانهالت التعليقات على الصور من المتابعين تهنئها على زواجها.