احتفلت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان بحفل زفافها اليوم الأحد بفيلا في طريق مصر إسكندرية الصحراوي وذ

رمضان,مصر,إنستجرام,الخارج,حفل,محمد رمضان,زفاف,البرنس,كورونا,شقيقة محمد رمضان,عقد قران شقيقة محمد رمضان

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 09:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| شقيقة محمد رمضان تتحدى كورونا وتحتفل بزفافها

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفلت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، بحفل زفافها، اليوم الأحد، بفيلا في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلة، متجاهلة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



 
 
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، ويظهر بها عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء، غير محافظين على التباعد الاجتماعي، ويظهر فيها الفنان محمد رمضان، وأقيم الحفل على أنغام أغاني الفنان محمد رمضان.

 

 

 

 

 

 

 

عقد قران شقيقة محمد رمضان

وعقدت شقيقة محمد رمضان، قرانها، في أواخر شهر رمضان الماضي، على أن يتم الزفاف بعد عيد الفطر، ولم يظهر الفنان محمد رمضان خلال حفل عقد القران، وذلك بسبب ظروف سفره إلى الخارج.

ونشرت إيمان، صورًا مختلفة من حفل عقد القران، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: "حبيبي وجوزي، ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب"، وانهالت التعليقات على الصور من المتابعين تهنئها على زواجها.

محمد رمضان في البرنس

وشارك الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني السابق 2020، بمسلسل البرنس، والذي يقدم بطولته بمشاركة أحمد زاهر، وروجينا، ونور، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويجسد محمد رمضان فيه، شخصية رضوان البرنس، والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتوفى الأب ويبدأ النزاع بينه وبين أشقائه على الميراث.

 بلاغ للنائب العام ضد مخرج البرنس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا مقدمًا لنقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، ضد المخرج محمد سامي من المحامي أحمد عبد الرحمن أيو يوسف، كما قدم أيضًا بلاغًا للنائب العام ضد محمد سامي.

ويشير البلاغ إلى قيام المخرج محمد سامي بسرقة القصة والسيناريو والحوار الخاص به، والذي تم إعداده كفيلم تحت اسم "صورة مهزوزة" عام 2018.