اقتحم فيروس كورونا استديوهات الأخبار فلم يصبح بطل عناوين النشرات الإخبارية فقط

مصر,الجامعة الأمريكية,يوتيوب,مسلسل,حب,عمر,وفاة,مجلس الوزراء,إصابة,فيس بوك,الصحة,الأخبار

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيروس كورونا يقتحم الكراسي الإعلامية ويغيب 5 مذيعين عن الشاشة

إعلاميين أصيبوا بكورونا
إعلاميين أصيبوا بكورونا

اقتحم فيروس كورونا استديوهات الأخبار فلم يصبح بطل عناوين النشرات الإخبارية فقط، بل أطاح 5 مذيعين من مقاعدهم وغيبهم عن تقديم برامجهم إثر إصابتهم، ليصبح مادة إخبارية لحياتهم وليست مادة يقومون بإعدادها وتقديمها .



أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، عصر اليوم عن إصابة الإعلامية ريهام السهلى، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد.

كتب مصطفى زمزم خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الأصدقاء، ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمى البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".

ريهام السهلي إعلامية مصرية، حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، وحازت كذلك على درجة الماجيستير في مجال العلوم السياسية المختص بدراسات الشرق الأوسط عام 1997،

آيه عبد الرحمن تعلن إصابتها بكورونا

كما أعلنت مذيعة قناة «اكسترا نيوز»، آية عبدالرحمن، الأحد، إصابتها بفيروس كورونا المستجد “ كوفيد- 19”

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،: الحمد لله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب.. وثانيًا إني واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.

وعلق هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء بالدعاء لها قائلا: ألف سلامة عليكي وهتعدي زى الفل إن شاء الله.

وعلقت أيضا الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي: ألف مليون سلامة يا جوهرة الإعلام..بادعيلك من قلبي يا حبيبتي واثق في أن عشرات الملايين يتضرعون إلى الله عز وجل ليمن عليك بالشفاء وعودتك كي تنوري حياتنا"

إصابة مذيع نغم إف إم بكورونا

أصيب مذيع "نغم FM" عمرو صلاح بفيروس كورونا، وتمنى له العديد من الأصدقاء بالشفاء العاجل.

وكتب هيثم الفيل، أحد أصدقاء عمرو عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: يا جماعة كل اللي بيحبني يدعي لعمرو صلاح، عمرو بالنسبه لى مش مذيع أو ممثل اشتغل معايا على مدار سنين، عمرو بالنسبالي بجد واحد من ولادي والتيم بتاعي أول دخوله الميديا كان معايا ،صدقت موهبته من أول لحظة".

وتابع في كلامه: عمرو الجدعنة و الاخلاص و المحبة في الشغل و بره الشغل عمرو واحد من المخلصين القليلين اللي بيعترف بفضل أي حد ومساعدة أي حد ليه نوعيه عمرو دي ما بقتش موجودة كتير أي حد حب برامجنا الحكم بعد المزاولة و الجاسوس و المافيا أكيد عارف عمرو صلاح وعمرو من أشطر مذيعين نغم أف أم كمان دلوقتي".

مذيعة "دلعيه يدلعك" تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت الإعلامية داليا أبو عمر، اليوم، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.

وداليا أبو عمر هي إعلامية ومذيعة مصرية عملت بالعديد من القنوات المصرية، وخاضت تجربتها التمثيلية الأولى ضمن مسلسل الوحدة  كما حلّت ضيفة شرف في مسلسل "بعد البداية"، وتقدم أبو عمر الآن برنامجا على يوتيوب باسم "دلعيه يدلعك".

1536حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 344 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6037 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6810 حالات، من ضمنهم الـ6037 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1536 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.