علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني على شراءه لناد جديد في مصر

الأهلي,بيراميدز,تركي ال الشيخ,الدوري الممتاز,اخبار الرياضة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد خلافاته مع الأهلي

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة شراء ناد جديد في مصر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم، على شائعة شراءه ناد جديد في مصر خلال الفترة الحالية بعد بيراميدز.



تركي آل الشيخ ينفي شراء ناد جديد في مصر

وجاءت هذه الشائعات بعد تجربة شرائه نادي الأسيوطي، وتحويله إلى بيراميدز  خلال الموسم الماضي، وأيضًا بعد خلافات تركي آل الشيخ مع إدارة النادي الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا صحة لهذا الموضوع أبدًا".

وقرر تركي آل الشيخ، شراء نادي الأسيوطي، و غير اسمه لبيراميدز، وتعاقد مع عدد من كبار اللاعبين، مما جعل الفريق ينافس بقوة على لقب الدوري، وحقق المركز الثالث، وجاء وصيفًا لكأس مصر.

 

لاصحة ل هذا الموضوع ابداً

تم النشر بواسطة ‏تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‏ في الأحد، ٣١ مايو ٢٠٢٠

 

شائعة إعادة تركي آل الشيخ لتجربة براميدز

وجاء في التقرير الذي نفاه تركي آل الشيخ، أنه يسعى لإعادة تجربته الاستثمارية في مصر، وشراء ناد جديد يلعب في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل على غرار تجربته السابقة مع نادي الأسيوطي وتحويله إلى بيراميدز.

وأشار التقرير إلى أن تركي آل الشيخ، بدأ في إجراء مفاوضات مبدأية لشراء أحد أندية الدوري الممتاز الخاصة، وينوي شراء واحد من نادي مصر المقاصة وإف سي مصر خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن تركي آل الشيخ، بدأ يفكر في إعادة شراء نادي بيراميدز مرة أخرى من مالكه الإماراتي سالم الشامسي، وإن  كان هذا الاحتمال بعيدًا وسيلجأ إليه فقط في حال فشله في شراء نادي جديد، ويسعى تركي آل الشيخ لعودة المنافسة مع الأهلي بقوة بعد الخلاف الذي دب بينه وبين مجلس إدارة الأهلي مؤخرًا.