وتحاول أندية الدوري الإيطالي إقناع الحكومة الإيطالية بإقامة المباريات لتفادي الخسائر الاقتصادية المتوقعة إلا

مانشستر سيتي,رئيس الوزراء,يوفنتوس,الرياضة,الدوري الإيطالي,بالوتيلي,بريشيا

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالوتيلي ينفي تغيبه عن التدريبات: "أنا لست شبحا"

ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي

نفى الإيطالي ماريو بالوتيلي، نجم بريشيا الإيطالي الحالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، ما تردد حول تغيبه عن حضور تدريبات الفريق، وما قاله رئيس بريشيا، ماسيمو سيلينو، مؤكدًا أنه يظهر في كاميرات الصحفيين الموجودين في التدريبات.



وقال بالوتيلي عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور انستجرام: كيف يمكنك أن تكتب أنني لا أتدرب على أرض الملعب؟ هناك صحفيون في المركز في جميع جلساتي، ومعهم كاميراتهم التلفزيونية، وأنا أظهر بها.

وتابع: أحضر دورتيين تدريبيتين في اليوم، كل يوم تقريبًا، كيف يمكنك إنكار ذلك؟ لم أكن أعتقد أنني شبح، غير مرئي للكاميرات.

 

 

تصريحات ماسيمو سيلينو عن بالوتيلي

وكان ماسيمو سيلينو، قد أعلن عن استياءه في تصريحات صحفية، بسبب عدم حضور بالوتيلي التدريبات مع زملائه، مشيرًا إلى إنه يتوقع أن يغادر بالوتيلي، معترفًا أنه كان من الخطأ التوقيع على مهاجم مانشستر سيتي السابق.

وظهرت تقارير مماثلة لما قاله رئيس النادي، الذي سجل خمسة أهداف فقط في 19 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

بالإضافة إلى انتقادات سيلينو، لبالوتيلي، واجه اللاعب الدولي الإيطالي أيضًا أزمة تدريب مع مدربه السابق فابيو جروسو في نوفمبر الماضي.

وكان قد تم منح ماريو الضوء الأخضر للمغادرة في يناير الماضي، ولكن أزمة كورونا تسببت في بقاءه مع الفريق.

أندية الكالتشيو تصر على استمرار النشاط

وتحاول أندية الدوري الإيطالي إقناع الحكومة الإيطالية بإقامة المباريات لتفادي الخسائر الاقتصادية المتوقعة، إلا أن تقارير صحفية تشير لاقتراب إلغاء البطولة، فيما كان وزير الرياضة الإيطالي نصح الأندية بضرورة الإلغاء لصعوبة العودة.

 

عودة الدوري الإيطالي

 أعطى وزير الرياضة الإيطالي فيتشينزو سبادافورا، الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الكالتشيو، اليوم الخميس، رسميًا بعدما توقف النشاط الكروي منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاء ذلك بعد اجتماع اليوم، بين وزير الرياضة ورابطة أندية الدوري "سيريا آ" واتحاد اللاعبين والاتحاد الإيطالي لكرة القدم والاتحاد الإيطالي للطب الرياضي عبر الفيديو كونفرانس.

 

 

وأكد وزير الرياضة الإيطالي فيتشينزو سبادافورا، حصوله على الإذن من نظيره رئيس الوزراء جوسيبي كونتي، ببدء الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو.