كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن أن تغيير نبرة صوته في مسلسل الفتوة والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020 مش

القوات المسلحة,تويتر,مسلسل,سينرجي,الموسم الرمضاني,الرياضة,أحمد صلاح حسني,الاختيار,مسلسل الفتوة,أحمد منسي,مسلسل الاختيار

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 16:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد صلاح حسني: بحب كلمة كابتن.. والفتونة أخلاق

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف الفنان أحمد صلاح حسني،  أن تغيير نبرة صوته في مسلسل "الفتوة"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020، كان بالاتفاق بينه وبين المخرج.



وصرح الفنان أحمد صلاح حسني، خلال برنامج راجل و2 ستات، والمذاع عبر قنوات ON والذي يقدماه هيدي كرم وشريهان أبو الحسن، بأنه يفضل لقب كابتن أو اللاعب عن لقب فنان، وعلق على ذلك قائلًا: "كابتن لأن الرياضة والكورة في مصر لها وضع خاص وأنا بحبها جدًا.. وحب الناس للكرة ولاعبيها شديد".

وعن مشاركته في الفتوة، وتأثير المسلسل على حياته العملية والاجتماعية، قال الفنان أحمد صلاح حسني: "الفتونة أدب وأخلاق أكثر من قوة.. وأنا مبحبش العنف في تعاملي مع الناس لا أصدقائي ولا في بيتي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#راجل_2ستات #ON

A post shared by ON (@ontv) on

 

أحمد صلاح حسني في الفتوة

وتدور أحداث مسلسل الفتوة، بحي الجمالية، خلال القرن التاسع عشر، ويجسد معنى الفتوة في هذا التوقيت، والذي كان دائمًا يساعد الفقراء والمحتاجين، ويقوم أحمد صلاح حسني بدور عزمي.

وكان قد عبر الفنان أحمد صلاح حسني، من قبل، عن بالغ سعادته بمشاركته في السباق الرمضاني السابق 2020، من خلال مسلسل الفتوة، مع الفنان ياسر جلال، مشيرًا إلى أنه يعتبره تحديًا جديدًا له.

ونشر أحمد صلاح حسني، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة البوستر الخاص بالعمل، والذي يظهر فيه مع الفنان ياسر جلال، معلقًا عليه قائلًا: "تحدي جديد.. سعيد بيه جدًا.. وسعيد أكثر بالعمل مع أخ وصديق غالي على قلبي.. الكلام لن يعطيه حقه.. موضوع مختلف من رائحه مصر الحلوة.. عزمي أبو شديد".

أبطال مسلسل الفتوة

وجدير بالذكر أن مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، وهنادي مهنى، وأحمد خالد صالح، وليلى أحمد زاهر، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري وعهدي صادق، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد صلاح حسني في الاختيار

وعلى جانب آخر، شارك الفنان أحمد صلاح حسني بظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وتدور أحداثه حول قصة حياة شهيد القوات المسلحة أحمد المنسي.