أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن عقد اجتماعه الثلاثاء المقبل

الأهلي,مصر,السعودية,تركي ال الشيخ,محمود الخطيب,حسام عاشور,تركي آل الشيخ,محمد سراج الدين

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 13:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مع اللجنة القانونية

الأهلي يعقد أول اجتماع بعد أزمة سراج الدين وتركي آل الشيخ

محمود الخطيب - أرشفية
محمود الخطيب - أرشفية

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن عقد اجتماعه التقليدي الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل "مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي المختلفة في فروع الأهلي الثلاثة".



الأهلي يعلن موعد اجتماعه باللجنة القانونية

وأشار الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الكابتن محمود الخطيب "حرص على الاجتماع ظهر اليوم باللجنة القانونية بالنادي لاستطلاع آراء اعضائها حول العديد من الأمور التي طفت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة قبل العرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المشار إليه والمحدد من قبل لمناقشة جدول الأعمال.

الأزمة بين محمد سراج الدين وتركي آل الشيخ

ويعتبر الاجتماع المقرر له الثلاثاء المقبل، هو الأول منذ اشتعال أزمة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، مع تركي آل الشيخ، رئيس هئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وهاجم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، للمرة الثالثة، إدارة النادي الأهلي، في ظل الأزمة القائمة بينه وبين محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة بالأهلي.

تركي آل الشيخ: الظلم ظلمات يوم القيامة

وقال تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "يا سبحان الله، حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح".

وأكمل: الظلم ظلمات يوم القيامة، عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفاية، الوفاء والإحترام والخوف على أكل عيش الناس، وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو، عجبي.

بداية الأزمة بين سراج الدين وتركي آل الشيخ

الأزمة بين الطرفين بدأت أمس الجمعة، بعد منشور لـ محمد سراج الدين، الذي قال فيه: بعيد عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر.

وأضاف: وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر، أنا واحد مرضاش بإحداث اي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال احنا في النهاية ولاد بلد واحدة، نختلف اه نهزر مع بعض اه لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين.   تابع عضو الأهلي: المشكلة ان الفيروسات دي مختلفة عن الكورونا في حاجة وهي أن لها علاج بس العلاج لازم يجي من الدولة ويكون جذري الدولة اللي انا بحترمها وبقدرها عشان محدش يزايد عليا انا ابن مؤتمر الشباب ودايماً بكون فخور بده وظهوري الأول هناك في 2016.

واختتم: وعرضي لأفكاري كان دفعة ونقلة ليا في أمور تانية كتير مؤتمر شباب مصر اللي كله طموح وتفاؤل وفكر ونقاء مش أجواء عشوائية وفتن وبلطجة تعوق الواحد عن أهدافه وطموحه الحقيقي لرفعة بلده وناديه المفضل اتمني يكون في مستمع لأن فاض الكيل، اللهم بلغت اللهم فاشهد.