عبر التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق عن استياءه من فرجاني ساسي زميله بالفريق بسبب عدم تضامنه معه

الزمالك,علي معلول,فرجاني ساسي,النقاز,حمدي النقاز

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب عدم تضامنه معه

حمدي النقاز: مصدوم من فرجاني ساسي

حمدي النقاز وفرجاني ساسي
حمدي النقاز وفرجاني ساسي

عبر التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، عن استياءه من فرجاني ساسي زميله بالفريق، بسبب عدم تضامن الأخير معه في أزمته الأخيرة.



وقال حمدي النقاز في تصريحات تليفزيونية، إنه مستاء ومصدوم من فرجاني ساسي، حيث أنه لم يكلف نفسه بعد خروج النقاز من السجن.

حمدي النقاز: مصدوم من فرجاني ساسي

وتابع: "صراحة أنا مصدوم من ساسي، فهو لم يسأل عني ويواسيني، ولم أفهم لماذا حدث ذلك فقد كنا نلعب جنبًا إلى جنب سواء في الزمالك أو في المنتخب التونسي".

وواصل:"فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي كان أول المتضامنين معي، وأنا أشكره كثيرًا، وكذلك علي معلول أيضًا لاعب الأهلي، لكن ساسي يبقى علامة استفهام، لا أملك أي تفسير لموقف ساسي".

وأشار حمدي النقاز، أنه كان ينتظر من فرجاني ساسي أتصالًا هاتفيًا دون نشر شيء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا كان يخشى ردة فعل ما "مشيرًا إلى إدارة الزمالك"، مؤكدًا أنه لا يرى وجود علاقة بينهما حاليًا.

النقاز علق على تصريح طارق يحيى

وعلق النقاز على تصريح طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، الذي قال "إن دخول النقاز للسجن كان عقابًا من الله بعدما فسخ عقده مع النادي الزمالك من طرف واحد".

وأضاف النقاز: "أحترم طارق كثيرًا حيث دربني لفترة، أنا أثق في أن ما قاله طارق ليس من قلبه وتصريحه جاء تحت ضغط من رئيس النادي مرتضى منصور".

حمدي النقاز يتحدث عن تجربته مع الزمالك

وأكمل: "تجربتي مع الزمالك ناجحة حيث في عامين توجت مع الفريق بأربعة ألقاب".

واختتم النقاز حديثه: "أنا أعتبر نفسي ساهمت في هذه التتويجات بـ60 %، وأؤكد أنني لم أهرب من النادي كما يروجون بل كان خروجي من الفريق قانونيًا بسبب عدم حصولي على مستحقاتي المالية".

ونشبت أزمة في الفترة الأخيرة بين حمدي النقاز والزمالك، بعدما فسخ عقده من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقات، تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".